اغلاق
اغلاق

أخبار

إختراق وإسقاط مواقع وزارات ومؤسسات في البلاد ضمن خطة القرصنة

القناة الاسرائيلية العاشرة أعلنت عن بدء الهجوم الالكتروني على اسرائيل وأن ارتفاع الهجمات وأوجها سيكون اليوم الأحد.

تلفزيون اسرائيل اعترف أن الهاكرز استهدف مواقع حساسة بينها موقع الاستخبارات الاسرائيلية فيما ظهرت صورة الاسير سامر العيساوي على مواقع اسرائيل

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2013-04-07 10:21:52 A A

قالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لإسرائيليين، تم تسجيل اختراقه من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة. وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.


صورة توضيحية

ذات صلة:

وأعلنت القناة الاسرائيلية العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على اسرائيل وأن ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون اليوم الأحد. تلفزيون اسرائيل اعترف أن الهاكرز استهدف مواقع حساسة بينها موقع الاستخبارات الاسرائيلية فيما ظهرت صورة الاسير سامر العيساوي على مواقع اسرائيل. وعلى الفور استخدمت اسرائيل قراصنة للرد دون جدوى وإن كان قراصنة اسرائيل اسقطوا عدة مواقع اخبارية باكستانية ومواقع اسلامية اخرى.

الحرب الدائرة بين القراصنة
روني بكار مسؤول اسرائيلي عن عالم السايبري اعترف بالقول انه لا حول ولا قوة لاسرائيل سوى أن تجلس وتشاهد الحرب الدائرة بين القراصنة. واعلنت القناة العاشرة مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب ووزارة التعليم وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة ..وتمكن القراصنة من اختراق الموقع الالكتروني لجامعة "بار ايلان" الواقعة في مدينة "رمات غان" القريبة من تل ابيب وهي واحدة من اكبر الجامعات الاسرائيلية.

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب