اغلاق
اغلاق

اسواق العرب

الناصرة: ضمن حملة "ماستر الحلوى" عليت تكشف على الخَبز بالشوكولاطة

 شاي حـﭽـوئيل، مدير تسويق الشوكولاطة في قسم " المتعة والدلال" في مجموعة شتراوس:
شوكولاطة عليت تُضيف إلى الوصفات طعمًا خاصًا ونكهة مميّزة

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2013-04-17 22:14:16 A A

اقيم مساء اليوم الاربعاء في مطعم فيلا الناصرة مؤتمر صحفي خاص بشركة عليت للشوكولاطة من اجل الكشف عن مميزات تحضير الحلويات بواسطة الشوكولاطة بدلا من الكاكاو . 

 
وتهتم شركة عليت بأن توفّر للوسط العربي مجموعة واسعة من الفرص والإمكانيات للاستمتاع بمنتجاتها عمومًا، وبشوكولاطة عليت على وجه الخصوص. كذلك تعمل عليت دومًا على تقديم المفاجآت الحلوة والمدلّلة والمثيرة لجمهور المستهلكين في الوسط العربي.

تحضير الكعك والمخبوزات الحلوة

ذات صلة:
اليوم يشهد العالم تحوّلا جذريًا لصالح إستعمال الشوكولاطة في تحضير الكعك والمخبوزات الحلوة، وذلك بعد سنين طويلة من إستعمال الكاكاو. فالخبز بواسطة الشوكولاطة يكشفنا جميعًا على مزايا ومتعة الشوكولاطة كمركب رئيسي ومهم في تحضير وصفات حلوة ومدلّلة.وتعرف شركة عليت حق المعرفة أن الوسط العربي يحب ويُقدّر جدًا شوكولاطة عليت، وإنطلاقًا من ذلك يسرّ عليت أن تدعو الوسط العربي إلى استعمال شوكولاطة عليت لتحضير الكعك، الترافيلس وكرات الشوكولاطة الرائعة وغيرها الكثير من الوصفات والمفاجآت الزاكية واللذيذة!

سلمى فيومي

وكجزء من ذلك بادرت عليت، وبمشاركة سلمى فيومي من برنامج "ماستر شيف" بإطلاق خطوة لافتة تهدف إلى تمكين المستهلكين في الوسط العربي من الاستمتاع بأزكى الوصفات المُحضّرة من شوكولاطة عليت. حيث قامت سلمى، التي تعرف جيّدًا المذاق المُحبّب والمفضل لدى المستهلك العربي، بتحضير 10 وصفات خاصة ومميّزة مع شوكولاطة عليت، وإهتمت بأن تكون الوصفات مناسبة للبيت، للأولاد وللضيوف.وقد جرى تصوير جميع الوصفات بالـﭭيديو وتحميلها في موقع خاص تمّت إقامته خصيصًا لهذا الغرض. وبإمكان المستهلكين الدخول إلى الموقع ومُشاهدة وصفات الحلوى الرائعة والزاكية التي أعدّتها سلمى، ومن ثم تحضيرها والاستمتاع بطعماتها المميّزة والحلوة.

 إقتراح وصفات خاصة
بالإضافة إلى ذلك، المستهلكون مدعوون لتحضير/ إقتراح وصفات خاصة بهم وتحميلها في الموقع والمشاركة في المنافسة للفوز بجوائز حلوة من عليت، حيث ستفوز أول 30 وصفة سيتم تحميلها في الموقع بسلّة من منتجات شوكولاطة عليت.وسيترافق هذا النشاط بحملة إعلامية وترويجية واسعة تشمل النشر في مواقع الإنترنت وإجراء مقابلات وغيرها.سيـﭽـال شيلوني، المديرة العامة في قسم "المتعة والدلال" في مجموعة شتراوس تقول: " عندما تجمتع خبرة عليت ومهنية سلمى نحصل على أروع وأحلى الوصفات".أما شاي حـﭽـوئيل، مدير تسويق الشوكولاطة في قسم " المتعة والدلال" في مجموعة شتراوس، فيقول: "شوكولاطة عليت تُضيف إلى الوصفات طعمًا خاصًا ونكهة مميّزة".
أدخلوا إلى الموقع www.sweets-master.co.il واستمتعوا!  

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب