الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 21:02

رثاء الى ابي الحنون محمد سعيد كبها/ بقلم: خلود سعادة (أم الفحم)

كل العرب
نُشر: 18/04/13 07:59,  حُتلن: 08:03

مضى اليوم على رحيلك يوما وما اصعب هذا.
يقولون ان الموت يمثل فاجعة كبيره ثم تصغر ،ولكن فراقك يا ابي فاجعة كبيرة وكل يوم تكبر اكثر واكثر فلم اعرف الحزن الحقيقي الا بعد موتك اذ يظهر علي في اشد قهره وحزنه و...المه.
اشتاق اليك عندما اتذكر كل زيارة اليك لكني افتقدك وافتقد ترحيبك وتهليلك بي ،افتقد ضحكتك وابتسامتك، افتقد كلامك الجميل افتقد حبك وحنانك افتقد طيبة قلبك، افتقدك ياابي قلبي يتالم ويتوجع ولكن قدر الله اكبر.
اطلب وارجو واتوسل الى الله ان ينظر الى ابي نظرة رضا، فان من تنظر اليه يا الله نظرة رضا لا تعذبه ابدا .
اللهم ارزق ابي لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقائك اللهم اغفر لابي حتى لا يبقى من المغفرة شيء اللهم ارحم ابي حتى لا يبقى من الرحمة شيء اللهم رضاك عن ابي حتى لا يبقى من الرضا شيء.
اللهم ياجامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمع ابي بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم كما جمعت بين الروح والجسد، اللهم اطعم ابي من نعيم الجنة واسقه من مياه الكوثر ، واجعله يرى مكانه من الجنة وقل له ادخل من اي باب تشاء .
اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كان ابي في سرور فزد في سروره ومن نعيمك عليه وان كان ابي في عذاب فنجه من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين.
اللهم اجعل مرض ابي كفارة لجميع ذنوبه واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا لانه صبر على البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين يارب العالمين.
اللهم ان ابي في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان وانت يا ربي اهل الجود والكرم يااكرم الاكرمين.
اللهم ان كان ابي غير اهل لوصول رحمتك فرحمتك أهل لأن تسعه .
واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتقبل مني الدعاء ويغفر لموتانا وموتى المسلمين وان يحسن خاتمتنا انه قادر على كل شيء.
اللهم ارحم ابي برحمتك وأغفر له وأكرم نزله يارب العالمين .
وأنا لله وأنا اليه راجعون.
ابنتك المشتاق لك خلود سعادة ام الفحم عين ابراهيم. 

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجي إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة