الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

المرأة الحمل يمكنها أن تبني جسرا متيناً من التفاهم مع الرجل القوس

كل العرب
نُشر: 23/04/13 10:33,  حُتلن: 07:35

تنجذب المرأة الحمل انجذابا قويا ناحية الأسد كما يمكن أن تقيم معه علاقة مرحة مسلية لانهما يملكان صفات وهوايات مشتركة تساعدها على أن تكون صديقة وحبيبة في الوقت نفسه ويستطيع الأسد أن يعطيها طاقته المندفعة والاستقرار والنظام

طبيعتها المستقلة الانفرادية تتيح لها الاتكال على نفسها في مختلف الاعمال والواجبات اليومية. من افضل صفاتها الصدق والتفاؤل والاخلاص ويرضيها من الرجل اعتدال العاطفة. وهي مع ذلك انفعالية تفقد سيطرتها على نفسها وتستعيد هدوءها بسرعة مماثلة ابتسامتها دائما مشرقة وتفاؤلها مستمر وان كانت سريعة العطب. بسبب صدقها وطيبها اذا ساعدها الحظ ولقيت الرجل الملاءم تحولت الى نعجة طيبة مسالمة وبات زوجها من اسعد الرجال.

تنجذب المرأة الحمل انجذابا قويا ناحية الأسد، كما يمكن أن تقيم معه علاقة مرحة مسلية لانهما يملكان صفات وهوايات مشتركة تساعدها على أن تكون صديقة وحبيبة في الوقت نفسه، ويستطيع الأسد أن يعطيها طاقته المندفعة والاستقرار والنظام اللذين تحتاج اليهما. مع القوس تستطيع أن تبني علاقة مثيرة وفورية، تسافر معه إلى أماكن بعيدة وتشعر بان حياتها مغامرة رائعة معه، يمكنها أن تبني معه جسرا من التفاهم الشديد.

مقالات متعلقة