الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

كلية أوهلو تنظم لقاء لإحياء ذكرى المحاضر خضر حسن من ساجور

أمين بشير -
نُشر: 28/04/13 21:40,  حُتلن: 22:43

الأستاذ صالح خرانبه:

كان المرحوم قدوة حسنة لطلابه وكان شمعة تنقل النور وفارساً يمتطي صهوات العلم والمروئة فقد أحب من حوله وأحبوه لذلك نذكر كل يوم مواقفه المشرفة لبناء الطالب العربي للإتحاق بركب الحضارة

استعاد أفراد العائلة والأصدقاء والمعارف ذكريات المحاضر والمعلم والمربي الفاضل والأب والأخ والصديق العزيز أبو غازي، خضر حسن، من بلدة ساجور، الذي غادر دنياه الى الأبد قبل عام ونصف، وبالتحديد في تاريخ 01/12/2011 مخلفاً سيرة عطرة مليئة بالدروس والعبر في العمل والعطاء والتضحية. وبرحيل ابو غازي، الذي وضع لنفسه بصمة واضحة في جسد الرياضة، قررت كلية "أوهلو" إحياء ذكرى المرحوم الأستاذ خضر من خلال يوم رياضي الذي تم تنظيمه اليوم الأحد.

افتتح اليوم بكلمة من إدارة "أوهلو" ذُكر فيها "مناقب الفقيد وإسهامه في رفع المسيرة التربوية في الكلية عامة والمسار العربي خاصة"، وقد أجمع زملاء الفقيد وإدارة الكلية على إقامة هذا الحدث. وكانت كلمة لرئيس القسم العربي الأستاذ صالح خرانبه تكلم فيها عن مناقب الفقيد، بقوله: "كان المرحوم قدوة حسنة لطلابه، كان شمعة تنقل النور وفارساً يمتطي صهوات العلم والمروئة، أحب من حوله وأحبوه، شاركهم وشاركوه، لذلك نذكر كل يوم مواقفه المشرفة لبناء الطالب العربي للإتحاق بركب الحضارة". وأضاف: "كان مربياً شريفا أبيّا، وصدق من قال عنه في الليلة الظلماء يفتقد البدر، رحل أبو غازي لكن ذكراه لن ترحل عنا ولن ننساه الى الأبد". وفي نهاية هذا اليوم توجهت عائلة خضر بالشكر لكلية "أوهلو" وللإدارة وللمعلمين والطلاب على إهتمامهم ودأبهم على تخليد ذكرى المرحوم.

 

مقالات متعلقة