الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 15:01

سخنين:يوم الرياضة والصحة في مدرسة وادي العين

أمين بشير -
نُشر: 03/05/13 08:15,  حُتلن: 08:36

قدمت مديرة المدرسة المعلمة سوار شلاعطه شكرها الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم كما واثنت على مشاركة الامهات التي تدل على روح التعاون والعطاء

تحت عنوان "الرياضة صحة وتحدي" بدأ برنامج اليوم الرياضي التاسع في مدرسة العين والذي يعتبر مزيجاً ودمجاً ما بين الرياضة والصحة بإشراف المعلمة نعمة طربية ومركزة التربية الاجتماعية شيرين سكر والطاقم التربوي في المدرسة حيث تضمن فعاليات رياضية متنوعة وتناول اكلات صحية من تحضير الامهات الفاضلات اللواتي اظهرن تعاوناً كبيراً لمشاركة ابنائهن في هذا اليوم المميز .

 

في البدء رفعت رايات تعلن عن بداية تحدي في تنفيذ الفعاليات فتنقل الطلاب بين المحطات المتنوعة منها محطة الإسعاف الاولي والتعرف على سيارة الإسعاف من قبل مندوبين من محطة نجمة داوود الحمراء، ومحطة المحافظة على سلامة الاسنان من تقديم الاخصائية فاطمه حيادري، محطة تحضير سلطة الفواكه والعصائر الطبيعية .

فعاليات مميزة
اما التحدي الأكبر فقد إنبثق من فعاليات مميزة أثارت روح التحدي والمواجهة في نفوس الطلاب في محطة رشق الالوان، القوس والنشاب، الكرة المتنقلة، ونافث السهم، محطة التوازن، والمحطة التي أثارت بما يسمى بالهبوط من المرتفعات "اومغا" و"سنفلينج".
 
مشاركة رائعة
وكم كان مشهد الامهات الوافدات الى المدرسة رائعاً وهن يحملن معهن الآكلات الصحية المغذية لمشاركة ابنائهن وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم ملبيين النداء ووفدن الى المدرسة لإرضاء الابناء وإسعادهم. وفي ختام اليوم قدمت مديرة المدرسة المعلمة سوار شلاعطه شكرها الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم كما واثنت على مشاركة الامهات التي تدل على روح التعاون والعطاء ودعت بالإكثار مثل هذه الفعاليات التي من شأنها أن تسعد الطلاب وتفرحهم . فكل الشكر والثناء للجميع.

مقالات متعلقة