الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 20:02

أم الفحم:فعاليات مفتاح القلب في مدرسة الفارابي

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 23/05/13 12:34,  حُتلن: 13:25

الاستاذ محمد شاكر مدير المدرسة:

نسعى لتذويت هذه القيم والمعاني الحميدة التي يدعو لها ديننا الحنيف في نفوس طلابنا وطالباتنا

أتقدم بجزيل الشّكر لجميع الطلاب وأولياء أمورهم على هذا الإبداع ولا أنسى من تعب وعمل 

قامت مدرسة الفارابي الإبتدائية في مدينة أم الفحم بفعاليات في موضوع تذويت قيم "مفتاح القلب". وشملت الفعاليات فقرات متعددة لجميع طلاب المدرسة وتضمنت الفقرات بناء مجسمات حول القيم من قبل طلاب جميع الصفوف وفقرات رائعة قدمها طلاب المدرسة بالإضافة إلى الجوقة المدرسية وفقرات فنية. وحث هذا اليوم على أهمية تذويت القيم الاجتماعية في الحياة اليومية ومجتمعنا.

 

وشمل اليوم النشاط التربوي المميز فعاليات (سفراء مفتاح القلب)، حيث حضر طلاب الصفوف الخامسة فعاليات لتفعيل صفوف أخرى بالقيمة المراد تنفيذها وللحديث عنها أمام الطلاب. من العبارات المميزة للطلاب أن يوم القيم يوم واحد ولكن القيم هي سلوك دائم يرقى به إلى الأعالي وسمو الأخلاق.

إبداع ونجاح
وقد عقب الاستاذ محمد شاكر مدير المدرسة قائلًا: "اننا نسعى لتذويت هذه القيم والمعاني الحميدة التي يدعو لها ديننا الحنيف في نفوس طلابنا وطالباتنا" وأضاف: "لم أفاجأ عندما رأيت هذا الإبداع من طلّابنا لأننا نعمل جاهدين كإدارة وطاقم مربين في المدرسة بالتعاون مع أولياء الأمور لاسيما الفقرات التي قدمها براعم صفوف الاول والثّاني والمنتجات لصفوف الثّالث والرابع والدور القيادي المتميز الّذي قدمه صفوف الخوامس. وفي هذه المناسبة أتقدم بجزيل الشّكر لجميع الطلاب وأولياء أمورهم على هذا الإبداع ولا أنسى من تعب وعمل جاهداً في إنجاح هذا العمل الرّائع من أعضاء الهيئة التدريسيّة مثل المربيّن والمربيّات والمعلمين ونخص بالذكر مركزة التربية الاجتماعيّة المربيّة عبير اغباريّة ونقول لهم بارك الله فيكم وفي جهودكم".

مقالات متعلقة