الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 08:01

محمد سليم ضمن تشكيلة ب.كفار سابا أمام ب.تل أبيب

حجاج رحال -
نُشر: 23/05/13 17:18,  حُتلن: 22:04

محمد علي سليم:

نأتي من الدرجة الأولى وخطتنا الرئيسية كانت بالصعود الى الممتازة من المرتبة الأولى واذا لم يتسن ذلك فالخطة الثانوية تقول صنع ذلك عبر الإختبارات

سوف يشارك قلب الدفاع الفحماوي محمد علي سليم في التشكيلة الأساسية لفريق بيتار كفار سابا، على ملعبه يوم الجمعة (16:00)، أمام فريق بيتار تل أبيب، ضمن مباراة الذهاب في مباراتي اختبارات اللعب ضمن فرق الدرجة الممتازة. وتأهل فريق كفار سابا الى المباراة النهائية، بعد فوزه في مباراة نصف النهائي على فريق هبوعيل مجدال هعيمق (1-0)، بينما أنهى فريق بيتار تل أبيب الدوري في المرتبة (14) في الممتازة.


محمد علي سليم

ويخوض محمد سليم، نجل النجم السابق علي سليم، ثاني موسم له مع فريق كفار سابا، ويبلي بلاء طيبا لدى المدرب حاييم سيروطكين. وشدد محمد سليم على "أهمية الفوز في هذه المباراة، عشية مبارة الاياب التي ستجمع الفريقين على استاد فينتير، يوم الثلاثاء المقبل".

الصعود الى الممتازة
وقال محمد علي سليم: "نأتي من الدرجة الأولى، وخطتنا الرئيسية كانت بالصعود الى الممتازة من المرتبة الأولى، واذا لم يتسن ذلك فالخطة الثانوية تقول صنع ذلك عبر الإختبارات. فزنا في ثلاث مباريات وتبقت مباراتان، ولا توجد فوارق كبيرة بين الفريقين، لأننا نضم لاعبين جيدين وسنحارب من أجل إثبات ظهورنا. كنت في بداية الموسم في مكابي أم الفحم، لكنني طلبت التحرر. إذا صعدنا سأكمل المشوار مع كفار سابا، فأنا أكن لهم الإحترام، حيث يعاملونني على أفضل شكل. والدي يساندني طيلة الوقت، وكل الفضل له ويوجّه لي النصائح".

مقالات متعلقة