الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

المدرسة الإبتدائية "و" في المغار تحتفل بيوم المربي بأجواء مميزة

أمين بشير -
نُشر: 27/05/13 18:25,  حُتلن: 19:11

عدد من أولياء الأمور قاموا باستلام تربية الصفوف وتعليم دروس متنوعة في مجالات اختصاصاتهم المختلفة كما أنهم قاموا باستقبال الطلاب منذ ساعات الصباح وبالمناوبة في الفرص

يحتفل باليوم العالمي للمعلمين يوم 5 تشرين الأول/أكتوبر سنويا منذ عام 1994، وهو بمثابة إحياء لذكرى توقيع التوصية المشتركة الصادرة عن منظمة العمل الدولية ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) في عام 1966 والمتعلقة بأوضاع المعلمين، وتقديرا لهذا العطاء وبمبادرة مشركة من لجنة الأهالي ومن مركزتا التربية الإجتماعية نغم غانم وداليا يوسف، أقيمت اليوم فعاليات يوم المربي، حيث استلم مجيد جابر إدارة المدرسة لمدة يوم كامل.


جانب من طلاب المدرسة

وقام عدد من أولياء الأمور باستلام تربية الصفوف وتعليم دروس متنوعة في مجالات اختصاصاتهم المختلفة، كما أنهم قاموا باستقبال الطلاب منذ ساعات الصباح وبالمناوبة في الفرص. وبذلك تمكن أفراد الهيئة التدريسية خلال هذا اليوم من إجراء فعاليات تثقيفية وتربوية تهدف الى تطوير قدراتهم المهنية وتوطيد العلاقات فيما بينهم. هذا وقد توجهت أسرة المدرسة "و" بإدارة الاستاذ أنور غانم "بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم من متبرعين، أولياء أمور ومرشدين، ونقول لهم: شموع كثيرة تحترق لتنير دروب الآخرين عطاء وآمالا وتضحيات شتى تنثر من أجل الوصول للأسمى، ومعكم حققنا كل معاني التواصل والعطاء، فدمتم لنا ذخرا وفخرا".

مقالات متعلقة