الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

الإبتسامة الجذابة والتصرف بصدق هما أهم مفاتيح الحب

كل العرب
نُشر: 01/06/13 14:29,  حُتلن: 18:41

عندما تلتقين بشريك حياتك ربما تتبعثر الأفكار في ذهنك وربما تتوه الكلمات عنكِ ولكن عليكِ أن تعلمي أن إبتسامة المرأة هي سحر الجاذبية 

الكثير من الفتيات عند بداية حياتها العاطفية وخلال فترة الخطوبة تشعر بالقلق وبعض التوتر عن الحب وفي كثير من الأوقات لا تدري كيف تتصرف ، ولكن في الحقيقة فإن الأمر أسهل مما تظنين وإليكِ الأمور التالية لتعرفيها عن الحب.


صورة توضيحية

1- كوني نفسك !
لعلك لاحظتي تكرار هذه النصيحة مراراً وتكرارً وذلك لأنك إذا لم تتصرفي على طبيعتك وبشخصيتك فإن الحب الناتج عن ذلك سيكون خادع وليس حب حقيقي ، فأنتِ لستِ بحاجة أن تتصرفي بشكل معين أو تتصرفي مثل الآخرين بل عليكِ فقط بمراعاة الآداب العامة والتصرف كما يحلو لكِ.

2- الإبتسامة هي سحر الجاذبية.

عندما تلتقين بشريك حياتك ربما تتبعثر الأفكار في ذهنك وربما تتوه الكلمات عنكِ ولكن عليكِ أن تعلمي أن إبتسامة المرأة هي سحر الجاذبية وتملأ المكان من حولك نور وإشعاع.

3- حتى سريك حياتك يخجل !
إذا علمتي بهذه النقطة سيقلل هذا من توترك في التعامل ، فشريك حياتك أو حتى المتقدم لخطبتك يخجل من الموقف نفسه وفي كثير من الأحيان لا يدري ماذا يقول ، فهو الآخر يمر بما تمرين به أنتِ ، فكوني واثقة من نفسك وإفتحي بوابة النقاش بهدوء حتى تستطيعي التعرف عليه بسهولة.

4- كوني مبادرة !

إذا كنتِ في بداية حياتك الزوجية وتشعرين ببعض الحرج في الكلام مع شريك حياتك ، فإسمعي إلى هذه النصيحة ، إذا كنتِ مبادرة وتلقائية فسوف تستمعين بالحياة أكثر وستعطينه الثقة والشعور بالإرتياح ، فما رأيك أن تدعيه على العشاء اليوم خارج المنزل ؟
كوني مبادرة وإطلبي أنتِ .

مقالات متعلقة