الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

فعاليات رياضية لطلاب الاثراء بمدرسة طه حسين عرعرة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 05/06/13 11:27,  حُتلن: 12:22

مديرة مدرسة طه حسين الابتدائية المربية سماهر ابو شرقية:

مشروع الاثراء يعد بمثابة اطار لا منهجي يقوم باثراء عالم الطلاب من خلال برنامج نشاطات وفعاليات تربوية مشوقة ومفيدة تم بنائها بما يتناسب مع قدراتهم الذهنية والتعليمية

أقيم يوم حافل بالفعاليات الرياضية والمائية لطلاب مشروع الاثراء ما بعد الدوام المدرسي في مدرسة طه حسين الابتدائية في عرعرة، تخلله العديد من المحطات الرياضية شارك بها الطلاب بكل نظام وحماس، الأمر الذي اضفى لديهم المتعة والتشويق والفرحة.

وفي حديث مع مديرة مدرسة طه حسين الابتدائية المربية سماهر ابو شرقية قالت:"مشروع الاثراء يعد بمثابة اطار لا منهجي يقوم باثراء عالم الطلاب من خلال برنامج نشاطات وفعاليات تربوية مشوقة ومفيدة تم بنائها بما يتناسب مع قدراتهم الذهنية والتعليمية وتمررها مرشدات ومعلمات مهنيات".

إقبال كبير
واضافت شرقية:" بالرغم من أن المشروع اختياري للأهل الا أن هناك اقبالا جيدا جدا من قبل الأهالي والطلاب للمشاركة والاستفادة. ونشكر جهود القائمين على المشروع من معلمات ومرشدات والمركزة مرفت كبها". اما مركزة المشروع في المدرسة مرفت كبها فقالت:" لقد عملنا جاهداً على تطبيق جميع الاهداف التربوية والتعليمية واللامنهجية للمشروع وقد نجحنا في كسب ثقة الطلاب والاهل لأننا قمنا بمنح الكثير من الاطر والفعاليات اللامنهجية التي يشدد عليها المشروع من فعاليات فنون ورياضة وموسيقى ودروس تعليمية في كل المواضيع" .

مقالات متعلقة