الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 10:02

عيسمي: أحمد وهب نسب نجاح م.الدالية الى نفسه.. وهب يرد: أمور هامشية

حجاج رحال -
نُشر: 06/06/13 07:34,  حُتلن: 08:57

وسام عيسمي:

لا يعجبني ما فعله أحمد وهب فقد نسب نجاح الفريق الى نفسه فقط ونسي أنني كنت العامل الرئيسي في بناء الفريق فقد تجاهلني كما أن كل لاعب تعزيز أحضرته ساهم بنجاح الفريق

 أحمد وهب:

لست مسؤولاً عن الدعوات والتتويجات ولا أريد التعليق على أمور صغيرة وهامشية ولم نتفق على الأمور المالية لكن يبدو أنه كانت لديهم نية بإحضار مدرب آخر وأتمنى لهم التوفيق وبالنسبة لي فانني ادرس عروضا أخرى

انتقد وسام عيسمي، مساعد المدرب في فريق مكابي دالية الكرمل في الموسم الماضي، عدم حصوله على اطراءات من المدرب السابق للفريق أحمد وهب، في كل منصة تتويج شارك فيها وهب.


أحمد وهب ووسام عيسمي

وقال وسام عيسمي: "لا يعجبني ما فعله أحمد وهب، فقد نسب نجاح الفريق الى نفسه فقط، ونسي أنني كنت العامل الرئيسي في بناء الفريق فقد تجاهلني، كما أن كل لاعب تعزيز أحضرته ساهم بنجاح الفريق، بعكس اللاعبين الذين أحضرهم هو. كنت أتوخى منه، من باب الأدب المهني، أن يعطي كل شخص حقه، وأن تتم دعوتي وتتويجي معه، لا أن ينفرد بالنجاح لوحده، وكأنه صنعه بنفسه فقط. أنا عاتب وغاضب عليه كثيرا، حتى أنه لم يهتم بالتحدث اليّ عبر الهاتف، على الأقل" كما قال.

تعقيب أحمد وهب
وعقب أحمد وهب بالقول: "لست مسؤولاً عن الدعوات والتتويجات، ولا أريد التعليق على أمور صغيرة وهامشية". وردا على سؤال حول عدم تجديد عقده مع الديلاويين، رغم وصول الفريق الى المرتبة الثانية في الموسم الفائت، أجاب أحمد وهب: "لم نتفق على الأمور المالية، لكن يبدو أنه كانت لديهم نية لإحضار مدرب آخر. أتمنى لهم التوفيق، وبالنسبة لي فانني ادرس عروضا أخرى". 


وسام عيسمي


أحمد وهب

مقالات متعلقة