الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 01:01

أدهم صوالحة يحرم من المشاركة في بطولة أوروبا لكمال الأجسام

حجاج رحال -
نُشر: 28/06/13 09:24,  حُتلن: 17:45

والد أدهم صوالحة:

حاولت الوصول الى السيد علي سلاّم مسؤول ملف الرياضة في البلدية لكن دون نجاح رغم أنه معروف عنه حبه ودعمه للرياضة والرياضيين

كل شخص مسؤول كنت أتوجه اليه كان يوجهني الى شخص آخر الى أن وصلت الى مرحلة من الاحباط واليأس حيث بقيت وعوداتهم حبرا على ورق

لم يتمكن الرياضي أدهم خالد صوالحة (18 عاما) من المشاركة في بطولة أوروبا لكمال الأجسام، لعدم توفر موارد مالية كافية، حيث كان يحتاج الى نحو ألفي دولار للطيران والمبيت في سلوفينيا، حيث فعاليات البطولة، علما أنه فاز ببطولة اسرائيل مؤخرا.

وقال والده: "أنا مستاء من تجاهل مسؤولي الرياضة لنا، حيث توجهت الى أكثر من طرف لدعم مسيرة نجلي، لكن لا حياة لمن تنادي. كل شخص مسؤول كنت أتوجه اليه كان يوجهني الى شخص آخر، الى أن وصلت الى مرحلة من الاحباط واليأس، حيث بقيت وعوداتهم حبرا على ورق. حاولت الوصول الى السيد علي سلاّم – مسؤول ملف الرياضة في البلدية لكن دون نجاح، رغم أنه معروف عنه حبه ودعمه للرياضة والرياضيين، وأنا على يقين أنه لو عرف بالأمر لعمل على مساعدتنا قدر الامكان".

دعم قليل
وهناك احتمال كبير جدا بعدم قدرة أدهم صوالحة على المشاركة في بطولة العالم في شهر تشرين الأول، حيث قد لا يسافر لنفس السبب. وهناك من قال بسخرية أن "بلدية الناصرة تدعم محمد عساف الفائز ببرنامج "عرب أيدول"، لكنها غير قادرة على توفير دعم قليل لشاب يمثلها ويرفع أسمها عاليا".

مقالات متعلقة