الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

مدرسة ديرحنا الثانوية الشاملة تخرج فوجها الـ19

عبد حسين- مراسل
نُشر: 05/07/13 19:56,  حُتلن: 13:36

تخلل الحفل عدة فقرات فنية وغنائية من تقديم الطلاب وفرقة الدبكة وعروض فنية قدمها الفنان فوزه عطوه

بمزيد من النجاح والتقدم لمدرسة ديرحنا الثانوية وبحضور غفير من الاهالي والضيوف غصت قاعة المركز الثقافي بتخريج الفوج الـ19 من طلاب الثواني عشر وعددهم 164 زهرة بحضور العديد من الشخصيات البارزة ومنهم د. صباح صباح مفتش المدرسة ورئيس المجلس رجا خطيب ومدير قسم المعارف سليم خطيب ومدير المدرسة المحتفى بها المربي منار دغش ومدراء المدارس واعضاء المجلس المحلي والاب د. الياس ضو والشيخ مأمون مطاوع والعديد من الشخصيات الاجتماعية.


إفتتح الحفل بكلمة ترحيب لعريفة الحفل المربية هناء سالم، وتلها كلمة لرئيس المجلس المحلي وكلمة المفتش قدمها المدير سعيد خطيب وكلمة للمديرة السابقة رشا حبيب وكلمة لمدير المدرسة المربي منار دغش الذي بارك لجميع الطلاب الخريجين وأهاليهم على تحصيلهم العلمي والنجاح وتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح ومواصلة العلم والمثابرة.
وتخلل الحفل عدة فقرات فنية وغنائية من تقديم الطلاب وفرقة الدبكة وعروض فنية قدمها الفنان فوزه عطوه. ووزع المجلس المحلي الهدايا على جميع الطلاب المتفوقين وتم تكريم جميع المتبرعين بهذا التخريج المميز وتكريم الطلاب المتفوقين، ومسك الختام توزيع الشهادات والهدايا على 164 زهرة من الخريجين.

مقالات متعلقة