الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

أجواء كرنفالية خاصة ومنافسة شديدة في انطلاق تصفيات كأس xl2013

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 13/07/13 08:04,  حُتلن: 10:39

بلدة عرابة ستحتضن مساء اليوم السبت اليوم الثاني من تصفيات كأسxl2013 

عيسى حصادية مدير عرب ماركيت – منظمة بطولة دوري xl2013:

نحيي لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي تمتعوا بها خلال المباراة بالرغم من المنافسة الشديدة على بطاقات التأهل

الحضور الجماهيري الكبير في انطلاقة التصفيات يؤكد مدى تعطش وحاجة الوسط العربي لمثل هذه المبادرات التي تعزز وتنمي مواهب مجتمعنا العربي

محمد مصاروة لاعب فريق هبوعيل الطيبة:

تمتعنا في لقاء الاصدقاء واللاعبين ونامل أن نستمر في عيش روعة هذه الامسيات

زهير اغبارية:

المنافسة الشديدة في انطلاق تصفيات كأس xl2013 تؤكد بأن المنافسة للوصول والفوز باللقب ستكون صعبة وحلمنا الفوز بالبطولة والسفر الى اوروبا

محمد أبو عصبة حارس مرمى الوف همنجال جت:

شكرا لـxl على هذه المبادرة كي نعيش روعة المستديرة وأن نحلم بالوصول الى الملاعب الاوروبية

في أجواء كرنفالية احتفالية خاصة سادتها المنافسة الشديدة والندية الرياضية القوية استطاعت الفرق هبوعيل الطيبة، الشياطين الحمر مصمص، واتحاد مصمص، واتحاد ابناء باقة الغربية، والوف همنجال جت من التأهل للمرحلة الـ16 من تصفيات كأس xl2013 والتي انطلقت مساء يوم أمس الجمعة على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية كفرقرع بحضور جماهيري كبير متعطش لروعة المستديرة.


وجمعت المباراة الاولى فريقي هبوعيل الطيبة بفريق اتحاد جت – معاوية، واستطاع الفريق الطيباوي أن يتأهل الى المرحلة المقبلة بعد منافسة شديدة المنافسة الاشد في اليوم الاول من التصفيات ومع منافسة مارتونية استطاع الفريق الطيباوي التأهل بعد فوزه بالركلات الترجيحية بالنتيجة 8-9 . وأعرب اللاعب محمد مصاروة لاعب فريق هبوعي الطيبة المتأهل عن فرحته وسعادته لبلوغ فريق المرحلة القادمة وقال: "بالتأكيد نقدم الشكر لـxl التي منحتنا الفرصة لنلتقي في مثل هذه الامسيات الرياضية لنبني ونعمل على تحقيق الحلم للوصول الى اوروبا. تمتعنا في لقاء الاصدقاء واللاعبين ونامل أن نستمر في عيش روعة هذه الامسيات".

تطوير المواهب
أما المباراة الثانية من التصفيات فجمعت فريقي الشيطين الحمر مصمص بفريق دريم تيم كفربرا بحيث استطاع فريق الشياطين الحمر مصمص من تقديم مباراة كبيرة بمستوى عالٍ الاعلى من بين الفرق المشاركة في اداء تكتيكي بمستوى عال استحق من خلاله أن يحقق فوزا كبيرا هو الاكبر في اليوم الاول من التصفيات بالنتيجة 3-1 على فريق دريم تيم كفربرا، وسجل لفريق الشياطين الحمر محمد سمير، وملك الهدافين في الفريق زهير فيصل اغبارية هدفين. وتحدث زهير اغبارية لموقع العرب وقال: "ألف تحية لشركة xl على هذه المسابقة التي تساهم في دعم وتطوير مواهبنا، المنافسة الشديدة في انطلاق تصفيات كأس xl2013 تؤكد بأن المنافسة للوصول والفوز باللقب ستكون صعبة وحلمنا الفوز بالبطولة والسفر الى اوروبا".

خطف بطاقة التأهل
فيما جمعت المباراة الثالثة فريقي اتحاد مصمص وهبوعيل أم الفحم، والفريق الاول استطاع أن يخطف بطاقة التأهل للمرحلة القادمة بعد أن حقق الفوز بالنتيجة 3-2 بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 0-0. وحسمت المباراة الرابعة من التصفيات ايضا بركلات الترجيح والتي جمعت فريقي اتحاد ابناء باقة الغربية بفريق شباب الطبية والتي استطاع أن يفوز فيها فريق اتجاد باقة الغربية بالنتيجة 3-2 بعد أن انتهت المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل الايجابي 1-1. وفي المباراة الخامسة والتي توجت اليوم الأول من تصفيات كأسxl2013، استطاع فريق الوف همنجال جت أن يتأهل بجدارة كبيرة بعد منافسة قوية وشديدة امام فريق صقور مصمص حيث استطاع فريق جت أن يحسم اللقاء لصالحة بهدف يتيم سجله اللاعب جمال وتد ليهدي فريقه التأهل الى المرحلة القادمة. ويقول محمد أبو عصبة حارس مرمى الوف همنجال جت أعرب عن سعادته وفرحته بتأهل فريقه وقال: "شكرا لـxl على هذه المبادرة كي نعيش روعة المستديرة وأن نحلم بالوصول الى الملاعب الاوروبية".

حضور جماهيري متميز 
من جانبه، أعرب عيسى حصادية مدير عرب ماركيت – منظمة بطولة دوري xl2013 عن افتخاره واعجابه لنجاح اليوم الاول من التصفيات مثمنا غاليا الحضور الجماهيري المتميز لتصفيات البطولة، كما حيا لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي تحلو بها، وقال: "الحضور الجماهيري الكبير في انطلاقة التصفيات يؤكد مدى تعطش وحاجة الوسط العربي لمثل هذه المبادرات، التي تعزز وتنمي مواهب مجتمعنا العربي التي نعتز بها في كل مكان، نحيي الجماهير الكبيرة التي حضرت التصفيات، كما نحيي لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي تمتعوا بها خلال المباراة بالرغم من المنافسة الشديدة على بطاقات التأهل".

اليوم الثاني في عرابة
هذا وستحتضن بلدة عرابة مساء اليوم السبت اليوم الثاني من تصفيات كأسxl2013 وهذه فرصة لدعوة عشاق المستديرة ومحبي الرياضة وكرة القدم للمشاركة في اعمال التصفيات علما أن تصفيات اليوم ستشهد مباريات قوية ومنافسة شديدة ما بين الفرق المشاركة.

مقالات متعلقة