الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

حضور وتأهل كبير لبلدة عرابة في ختام اليوم الثاني من تصفيات كأس xl2013

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/07/13 07:54,  حُتلن: 12:52

أشار عيسى حصادية مدير عرب ماركت منظمة التصفيات الى أن التصفيات في اليوم الثاني والتي استضافتها بلدة عرابة تميزت بالمنافسة القوية بين الفرق الا انها حملة روح التسامح والمحبة والاحترام ما بين الفرق المشاركة 

بلال الصح حارس مرمى فريق الحريقة عرابة:

تمتعنا في أمسية كروية رائعة في اجواء تنافسية خاصة تبشر بمنافسات رياضية اقوى في المراحل المتقدمة مبروك لعرابة هذا التأهل الكبير الى المرحلة القادمة من التصفيات

شهد اليوم الثاني من تصفيات كأس xl2013 والذي احتضنه ملعب متعدد الاهداف في بلدة عرابة الجليلة مساء أمس السبت منافسة شديدة وقوية بين جميع الفرق التي اثبتت مدى قوتها وحضورها للمنافسة على لقب البطولة، في مباريات شهدت منافسات قوية وشديدة بين جميع الفريق، وكان حضور كبير للفرق العرابية والتي ترجمت بتأهل ثلاثة فرق من بلدة عرابة الى المرحلة القادمة من البطولة.

استطاع فريق الحريقة عرابة أن يتأهل وبصعوبة وفي مباراته امام فريق نحن لها كابول بعد أن استطاع أن يحقق فوزا صعبا بالنتيجة 2-1 , لكن أكد فريق الحريقة من خلال تأهل جدارته وباستحقاق بلوغ المرحلة القادمة من التصفيات.

أمسية كروية رائعة
وأعرب بلال الصح حارس مرمى فريق الحريقة عرابة عن سعادته وفرحته الواسعة من تأهل فريقه في مباراة كانت صعبة على فريقه وفق ما قاله، وأضاف يقول: "تمتعنا في أمسية كروية رائعة في اجواء تنافسية خاصة تبشر بمنافسات رياضية اقوى في المراحل المتقدمة، مبروك لعرابة هذا التأهل الكبير الى المرحلة القادمة من التصفيات".
المباراة الثانية جمعت فريقي الاخوة عرابة بفريق اتحاد ابناء سخنين في مباراة دربي الجيران وكان الفوز لفريق الاخوة عرابة بالنتيجة2-0 ليخطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات.
أيهم نصار لاعب فريق الاخوة عرابة اشار الى أن الفرحة عارمة وواسعة في صفوف فريقه مشيرا الى أن فريق الاخوة عرابة حاضر وجاهز لينافس على نيل البطولة حتى الرمق الاخير، وقال: "فريق الاخوة عرابة يمتلك اللاعبين الذين يتمتعون بكوادر وخامات عالية من هنا معنوياتنا عالية وقوية للمنافسة حتى الفوز بالبطولة".

مستوى عالي
المباراة الثالثة جمعت فريق كوكب أبو الهيجاء بفريق مناقيش الزعتر عرابة الذي بعث برسالة واضحة وقوية لجميع الفرق المنافسة بأنه فريق قوي وجاء ليحقق حلم الفوز بالبطولة بعد أن حقق النتيجة الاكبر وبفوز عريض بالنتيجة 4-1 على فريق كوكب أبو الهيجاء لتكون جميع الاهداف الاربعة من نصيب لاعبه المتميز عيسى نصار والذي أعرب عن سعادته وفرحته بهذا التأهل وبالمستوى العالي الذي ظهر به الفريق، وقال: "حققنا فوزا كبيرا وعريضا من خلال اداء كبير منحنا التأهل وبجدارة، هذا الفوز يمنحنا المزيد من الثقة والقوة لاكمال مسيرة الانتصارات حتى بلوغ النهائي وهذا ما نصبو لتحقيقه".

بطاقة التأهل
المباراة الرابعة جمعت فريقي هبوعيل عرابة بفريق المغار الذي استطاع أن يخطف بطاقة التأهل بعد فوز 4-2 في مباراة شهدت تقلبات عديدة في المباراة والتي نالت متابعة مثيرة للجماهير الكثيرة التي حضرت التصفيات. ربيع مهرة لاعب فريق ابناء المغار والذي سجل هدفين لفريقه اعرب عن سعادته وفرحته بتحقيق هذا الفوز ونيل بطاقة التأهل للمرحلة القادمة، وقال: "مع كل انطلاقة لتصفيات كأس xl نبدأ باحلام جديدة لتحقيق لقب البطولة والوصول الى اوروبا، اليوم حققنا نتيجة طيبة 4-2 على فريق هبوعيل عرابة لكن الطريق مازال صعب على اثر المستوى العالي الذي ظهرت به الفرق المنافسة اليوم".
هبوعيل سخنين كان آخر المتأهلين في اليوم الثاني من تصفيات كأس xl2013 بعد أن استطاع أن يفوز على فريق دير الاسد بالنتيجة 2-1 في مباراة شهدت منافسة قوية وشديدة ما بين الفريقين.
وأشار عيسى حصادية مدير عرب ماركت منظمة التصفيات الى أن التصفيات في اليوم الثاني والتي استضافتها بلدة عرابة تميزت بالمنافسة القوية بين الفرق الا انها حملة روح التسامح والمحبة والاحترام ما بين الفرق المشاركة من لاعبين وجمهور مثمنا غاليا الحضور الكبير والواسع للفرق العرابية وجماهيرها والتي كان لها حضورا رياضية واسعا ومميزا.
هذا وتستضيف مدينة طمرة مساء اليوم الاحد اليوم الثالث من التصفيات والتي من المتوقع أن تكون نارية ما بين الفرق المشاركة والتي تفتش عن مكان لها في المرحلة القادمة من التصفيات.

مقالات متعلقة