الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

ثانوية أورط ساجور تخرج فوجها الثامن بأجواء مميزة

امين بشير -
نُشر: 15/07/13 22:21,  حُتلن: 22:53

رئيس المجلس المحلي جبر حمود:

بعضكم سيلتحق إلى الجامعات فعليكم تمثيل أهلكم وقرية ساجور بكل احترام وفخر واعتزاز 

بحضور رئيس المجلس جبر حمود مدير المدرسة الأستاذ ناظم ظاهر مديرة الواء للمدارس أورط في الشمال الدكتورة ليئة كلايمن ، إدارة المدرسة ، الهيئة التدريسية ، طاقم المدرسة اهالي الطلاب والخريجين ، أقيم مساء يوم أمس الأحد في قاعة بيت الشعب حفل تخرج الفوج الثامن لطلاب الثاني عشر.



قام بعرافة الحفل لمى إبراهيم وافتتحت الحفل بكلمة ترحيبية رحبت بها الحضور وشكرت كل من حضر وبعدها دعت الخريجين إلى دخول القاعة لبدأ الاحتفال بعد أن دخل الخريجين إلى القاعة افتتح مدير المدرسة الأستاذ ناظم ظاهر بكلمة قال فيها :"مدرستنا تستقبل جميع طلاب وطالبات قرية ساجور وليس فقط الطلاب المتفوقين فهذه المدرسة تابعة للجميع".

فخر وإعتزاز
وأضاف:" انا فخوراً بالإنجاز الذي حققهً الطلاب من خلال نتائج البيجروت العالية وهذا يعود للمجهود الذي قام بها الطلاب مع المعلمين ولا ننسى دعم الأهالي للمدرسة والطلاب خلال السنة الدراسية".  كلمة رئيس المجلس المحلي جاء بها :"بعضكم سيلتحق إلى الجامعات فعليكم تمثيل أهلكم وقرية ساجور بكل احترام وفخر واعتزاز ، وأن المدرسة الابتدائية القديمة لن تفتح أبوابها لتعليم خلال السنة الدراسية القادمة في حال لم تقوم وزارة التعليم في تجهيزها فهذه المدرسة تشكل خطر على الطلاب بحيث ينقصها الكثير من أعمال الترميم".  الدكتورة ليئة كلايمن:" قالت انا فخورة بقرية ساجور أهلها وطلابها ارافق هذه المدرسة مدة ستة سنوات وشاهدت التغيرات التي حدثت في هذه المدرسة وهذا بفضل إدارة المدرسة والمجلس المحلي. آخر الكلمات كانت كلمة الطلبة قدمتها غرام عويضة ، سمر إبراهيم ، يزن عبيد حيث شكروا فيها إدارة المدرسة المعلمين وجميع طواقم المدرسة على ما قدموه لهم خلال السنة الدراسية ، وقبل توزيع الشهادات على الخريجين تميزت فرقة الدبكة التابعة ل ״ مركز الشبيبة״ بإدارة الأستاذ منير ظاهر التي قدمت عرض دبكة على أنغام الموسيقى والأغاني الشعبية.

مقالات متعلقة