الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

الليلة: مباراة ثمن نهائي كأس xl2013 بين انتر ميلان الناصرة ووينو مجدالكروم

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 23/07/13 11:58,  حُتلن: 12:57

عبيدة رفاعي ملك هدافي كأس إكس إل:

 قبل البحث عن هدفي السابع أبحث عن تأهل فريقي لربع النهائي

عمادي وهداني لاعب فريق انترميلان الناصرة:

الفريق قد تحضر في اليومين الاخيرين بشكل خاص وبمهنية وموضوعية من اجل لقاء اليوم

يلتقي مساء اليوم على ملعب متعدد الاهداف في بلدة كابول وضمن مرحلة ثمن نهائي كأس xl2013، فريقي انتر ميلان الناصرة وفريق وينو وينو مجد الكروم في مباراة ستشهد منافسة نارية بين فريقين يتمتعان بكوادر شبابية اثبتت قوتها وجدارتها حتى اليوم .الفريقان وخلال المراحل السابقة قدما اداء رفيع المستوى تمتع كل من تابع مبارياتهما من خلال اداء هجومي تكتيكي إذ من المتوقع أن تشهد المباراة اهدافا عديدة الا اذا اعتمد الفريقان بغير المعتاد طريقة دفاعية حذرة للحفاظ على حظوظ بلوغ ربع نهائي كأس xl2013.

 
عمادي وهداني

عبيدة رفاعي ملك هدافي كأس إكس إل أشار الى صعوبة المباراة بالنسبة للفريقن مشيرا الى أن "المباراة بين مجد الكروم وانتر ميلان الناصرة كانت مباراة مثالية للنهائي لكن جاءت القرعة ليلتقيا الفريق اليوم ضمن ثمن نهائي كأس xl2013، وعليه حضر الفريق نفسه جيدا من اجل نيل بطاقة التأهل الى الربع النهائي". وفي الوقت نفسه لم يخفِ عبيدة رفاعي احلامه في تسجيل اهداف في لقاء اليوم من اجل أن يعزز مكانته في عرش لائحة ملك هدافي البطولة، لكنه أكد أن تفكيره ليس بالاهداف وانما بتأهل فريقه". وقال يتحدث لموقع العرب: "قبل البحث عن هدفي السابع أبحث عن تأهل فريقي لربع النهائي".

صعوبة المباراة
وقال عمادي وهداني لاعب فريق انترميلان الناصرة إن "الفريق قد تحضر في اليومين الاخيرين بشكل خاص وبمهنية وموضوعية من اجل لقاء اليوم". مشيرا الى أن "الفريق سيلعب من اجل الفوز بصورة هجومية وأن أفضل طريق للدفاع هي الهجوم، وأن فريق انترميلان الناصرة يتمتع بكوادر وخامات هجومية عالية بكل تواضع تستطيع هز شباك أي فريق". وقال: "قوتنا في هجومنا من هنا سنلعب مباراة هجومية من اجل تسجيل هدف مبكر لتعزيز ثقتنا وادخال الفريق الخمس الذي لا نستهين به ابدا، تنتظرنا مباراة صعبة، لكن نحن حاضرون للفوز على مجد الكروم بالرغم من صعوبة المهمة الفريقين يتمتعان بكوادر وخامات شبابية قوية من هنا صعوبة المباراة ".


انتر ميلان الناصرة


وينو وينو مجد الكروم


عبيدة رفاعي

مقالات متعلقة