الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 07:02

روما كفرياسيف يضرب ابناء المغار بثلاثة نظيفة ويتأهل لربع نهائي كأس XL2013

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/07/13 12:18,  حُتلن: 14:43

عمران بريق لاعب فريق روما كفرياسيف:
 
 
بلوغنا مرحلة ربع النهائي انما هي محطة قصيرة لننتقل الى النصف النهائي ومن ثم النهائي والفوز في البطولة فاحلامنا كبيرة وثقتنا كبيرة في نيل لقب البطولة


أمير كنعان لاعب فريق وينو وينو مجد الكروم :

أشكر موقع العرب على هذه التغطية الخاصة التي منحتنا الثقة الكبيرة في اكمال المشوار برعاية كريمة ومتميزة من شركة xl التي منحتنا هذه الفرصة وأشكر كل من دعم وشجع الكوادر الشبابية العربية

تأهلت فرق وينو وينو مجد الكروم، روما كفرياسيف، مناقيش الزعتر عرابة والاتحاد مصمص الى مرحلة ربع نهائي كأس xl2013، وذلك في ختام اليوم الاول من تصفيات ثمن نهائي كأس xl2013 على ملعب متعدد الاهداف في بلدة كابول في مباريات نارية شهدت منافسة قوية بين الفرق المشاركة. النتيجة الاكبر التي سجلت كانت من نصيب فريق وينو وينو مجد الكروم الذي ضرب فريق انترميلان الناصرة بالنتيجة 6-0 في ثاني سداسية له في التصفيات في مباراة لم يحضر لها الفريق النصراوي الذي ظهر بغير المعتاد بشكل ضعيف سببت وداعه من التصفيات. 

ورفع عبيدة رفاعي مهاجم فريق وينو وينو مجد الكروم رصيده الى سبعة اهداف بعد تسجيله هدفا خلال فوز فريقه الكبير ليعزز مكانته في صدارة قائمة ملك الهدافين في البطولة. في المقابل استطاع امير كنعان لاعب فريق مجد الكروم من تسيجل رباعية من الاهداف في مباراة كان فيها سيد الملعب حيث قدم مباراة كبيرة يستحق عليها علامة تميز باستحقاق، حيث رفع رصيده الى خمسه اهداف لينافس زميله على لقب ملك الهدافين. وأعرب أمير كنعان لاعب فريق وينو وينو مجد الكروم "عن سعادته وفرحته لتأهل فريقه الى مرحلة ربع نهائي كأس xl2013 مقدما التحية لفريقه" وقال: "حققنا فوزاً كبيراً أثبت جدارتنا وبقوة منافستنا لنيل لقب البطولة. أشكر موقع العرب على هذه التغطية الخاصة التي منحتنا الثقة الكبيرة في اكمال المشوار برعاية كريمة ومتميزة من شركة xl التي منحتنا هذه الفرصة وأشكر كل من دعم وشجع الكوادر الشبابية العربية".

الإنتقال الى النصف النهائي
وضرب روما كفرياسف فريق ابناء المغار بثلاثية نظيفة استطاع من خلالها أن يتأهل الى ربع نهائي البطولة في مباراة ظهر فيها فريق روما بمستوى عال من قبل جميع لاعبي الفريق الذين تناقلوا الكرات بشكل ناجح ترجمت الى هجمات منسقة انتهت بأهداف جميلة. وأعرب عمران بريق لاعب فريق روما كفرياسيف الذي سجل هدفين لصالح فريقه "عن فرحته العارمة من تحقيق الفوز في مباراة كانت صعبة" وقال: "لعبنا مباراة كبيرة وصعبة للغاية امام فريق قوي، الامر الذي يؤكد قوتنا وجدارتنا في بلوغ ربع نهائي كأس xl2013 . تأهلنا منحنا القوة والثقة اكثر واكثر وبكل تواضع نقول إن بلوغنا مرحلة ربع النهائي انما هو محطة قصيرة لننتقل الى النصف النهائي ومن ثم الى النهائي والفوز في البطولة. احلامنا كبيرة وثقتنا كبيرة في نيل لقب البطولة".

تحقيق البطولة
الاتحاد مصمص قدم هو الآخر مباراة كبيرة استحق عليها بطاتقة التاهل الى ربع نهائي كأس xl2013 حين فاز على فريق شباب يافة الناصرة بالنتيجة 4-1 حين استطاع فريق الاتحاد ان يقدم اداء رفيع المستوى في مباراة هجومية من الطراز الثقيل تمتع بها كل من تابع المباراة . حمادة بعل مهاجم فريق الاتحاد مصمص والذي سجل ثلاثة اهداف في فوز فريقه كان سيد الملعب وقدم مباراة كبيرة واداء رفيع المستوى يؤكد جدارة هذا اللاعب وقوته الهجومية .
حمادة بعل أعرب عن سعادته وفرحته بهذا الفوز مشيرا الى ان فريق الاتحاد قدم افضل مباراة له منذ انطلاقة التصفيات مؤكدا ان الاداء والفوز الكبير سيمنح الفريق المزيد من الثقة والقوة لاكمال مسيرة الفريق نحو تحقيق حلم نيل لقب البطولة، وقال" انا جدا سعيد بهذا الفوز الكبير و مهما تكن الكلمات ومهما تكن العبارات لن استطيع ان اعبر عن مدى شكري وتقدير لشركة xl على هذه المبادرة والرعاية الكريمة واليت جمعت شباب الوسط العربي في امسيات تنشر المحبة والسلام وتكافح العنف والظواهر السلبية فهذا الدوري منح الاطار لجميع الشباب العرب في سبيل ان تجتمع في أمسيات رياضية كروية بدل ان تكون في الشوارع والطرقات، وأشكر موقع العرب على هذه التغطية الحصرية التي منحتنا المزيد من الدعم والتشجيع لتقديم المزيد".

التمتع بكوادر شبابية قوية
اما فريق مناقيش الزعتر عرابة استطاع ان يحسم لقاء دربي البطوف لصالحه، حين التقى بفريق هبوعيل سخنين في مباراة دربي ساخنة فاز بها بالنتيجة 4-3 بعد منافسة مارتونية بالركلات الترجيحية، بالرغم من ان فريق عرابة كان متأخرا حتى الثواني الاخيرة من المباراة لنه ادرك التعادل يف الثواني الاخيرة من اللقاء بهدف قاتل عن طريق اللاعب منار دراوشة . طارق دراوشه حارس مرمى فريق عرابة والذي استطاع ان يحسم القاء بصدره ركلتي جزاء اعرب عن سعادته وفرحته بتأهل فريقه مشيرا الى ان المباراة كانت صعبة على الفريقن وقال :" مبروك لعرابة والتي تؤكد من خلال تأهلها ان عرابة تتمتع بكوادر شبابية قوية يجب تطويرها وتدعيمها، الف شكر لشركة xl على هذه الفرصة والرعاية التي منحتنا كل الثقة لتطوير وتدعيم ثقتنا شكرا لموقع العرب على منحنا منصة اعلامية خاصة فغي سبيل ان نكون في العناوين وان نظهر ما لدينا من مواهب وطاقات نفتخر بها في كل مكان وزمان".

وكانت النتائج على النحو التالي :


فريق كفرياسيف


امير كنعان وعبيدة رفاعي


 

 


امير كنعان


حمودي جلام


عمران بريق


فريق عرابة


طارق نعامنة


حمادة بوعول

مقالات متعلقة