الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

عرابة البطوف تستضيف نهائي كأسxl2013 في منافسات نارية مساء اليوم

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 31/07/13 10:50,  حُتلن: 13:06

عباس صوان مدرب فريق مناقيش بزعترعرابة :

هذه المبارات كان ينبغي أن تكون مباراة النهائي لكن هذا هو حال كرة القدم من هنا نحن تحضرنا بقوة ومعنوياتنا عالية خصوصا اننا سنلعب على أرض ملعبنا وأمام جمهورنا 

 هشام الزعبي مدرب فريق وينو وينو مجد الكروم:

 رأينا مباريات كبيرة ومنافسة شديدة تبشر بأن تكون مباريات النصف نهائي والنهائي مباريات اثارة كروية بمستوى عال

نجوان غريب مدرب فريق اسي ميلان الناصرة:

نحن لا نستهين بفريق جت الذي حقق المفاجأة توله الاخرى من هنا فإننا تحضرنا للمباراة بشكل مسؤول من أجل أن نصل الى النهائي وتحقيق لقب البطولة 

 زاهي ارملي  مدرب فريق ألوف همنجل جت :

أولا بالتأكيد شاهدنا وتمتعنا بكوادر كروية عالية المستوى خلال مباريات البطولة والتي منحت الفرصة لشبابنا لإظهار وتدعيم مواهبهم في مباريات حملت اسمى معاني الدعم والتشجيع

تتجه أنظار عشاق المستديرة من أبناء الشبيبة والوسط العربي الى بلدة عرابة البطوف والتي تستضيف مساء اليوم نهائي كأس xl2013 في منافسات وصفت بالنارية والقوية والمثيرة .



مبارايات النصف نهائي تجمع فريقي وينو وينو مجد الكروم، وفريق مناقيش بزعتر عرابة في منافسة نارية لخطف بطاقة التأهل للنهائي حيث إستحق الفريقان الوصول الى هذه المرحلة والمتوقع أن تجذب هذه المباراة مئات الجماهير من عشاق المستديرة.

تحقيق الهدف
في المقابل تتجه الانظار للقاء المرتقب بين فريقي الوف همنجل جت سندريلا البطولة، الذي يفتش عن إستمرار نتائجه المفاجئة حين يلاقي آسي ميلان الناصرة والذي يزحف بكل قوة نحو تحقيق الهدف من خلال انتصاراته الكبيرة في مباراة صعبة.

القدرات الرياضية
وأشار عيسى حصادية مدير عرب ماركت منظمة البطولة الى أن "الإستعدادات على قدم وساق لتنظيم مهرجان نهائي كأس xl2013 من خلال تنظيم كرنفال رياضي كبير يستحقه الشباب الذين شاركوا في البطولة والتي تميزت بالإثارة ومستوى عالٍ وراقٍ من جميع اللاعبين الذين شاركوا في البطولة والذين ظهروا بروح رياضية عالية وبمستوى عال من الخامات والقدرات الرياضية والتي تبشر بغد رياضي كروي مشرف".

مباريات ربع نهائي كأس
ويقول المدرب هشام الزعبي والذي شاهد مباريات ربع نهائي كأس xl2013 : "رأينا مباريات كبيرة ومنافسة شديدة تبشر بأن تكون مباريات النصف نهائي والنهائي مباريات اثارة كروية بمستوى عال" . وأعرب هشام الزعبي عن تفاؤله بالرغم من صعوبة مباراة فريقه وينو وينو مجد الكروم من خلال القدرات المميزة للاعبي فريق وينو وينو مجد الكروم، وقال:" من تابع مباريات فريق مجد الكروم خلال التصفيات فيما ذلك المباراة الاخيرة التي كانت صعبة للغاية أمام الإتحاد مصمص وفاز فيها 3-0 بجدارة يلاحظ أن فريق وينو وينو فريق كبير وعريق وانا على يقين أن نجوم جديدة في مجد الكروم والوسط العربي ستلمع وتخرج من هذا الفريق، تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة في مباراة دربي أمام عرابة والكل يعرف لمباريات الدربي قوانينها الخاصة من هنا تحضيراتنا قوية وجدية لهذا اللقاء المرتقب" .

المعنويات العالية 
عباس صوان مدرب فريق مناقيش بزعتر بث روح من المعنويات العالية عشية لقاء فريقه مناقيش بزعتر بفريق وينو وينو مجد الكروم مشيرًا الى أن التحضيرات على قدم وساق والفريق جاهز لمباراة ام المباريات، وقال: "هذه المبارات كان ينبغي أن تكون مباراة النهائي لكن هذا هو حال كرة القدم. من هنا نحن تحضرنا بقوة، ومعنوياتنا عالية خصوصا أننا سنلعب على أرض ملعبنا وأمام جمهورنا وهذا الشيء يمنحنا المزيد من الثقة والقوة لكن علينا أن نكون حاضرين وجاهزين لهذا اللقاء المرتقب الذي سيشهد حضورا جماهيرا كبيرا. من هنا أدعو أهالي عرابة والمنطقة بالزحف لنحتفل أولا ببلوغ النهائي ومن ثم الفوز بلقب البطولة".

مباراة نصف النهائي
أما المدرب نجوان غريب والذي سيقود فريق آسي ميلان الناصرة فقد اشار الى أن فريقه قد تحضر بشكل كبير وأن فريق آسي ميلان الناصرة حاضر وجاهز لخوض مباراة نصف النهائي، وقال غريب: "نحن لا نستهين بفريق جت الذي حقق المفاجأة بعد الأخرى. من هنا فإننا تحضرنا للمباراة بشكل مسؤول من أجل أن نصل الى النهائي وتحقيق لقب البطولة".

الفوز بلقب البطولة
مدرب فريق الوف همنجل جت زاهي ارملي فقال: "أولا بالتأكيد شاهدنا وتمتعنا بكوادر كروية عالية المستوى خلال مباريات البطولة والتي منحت الفرصة لشبابنا لإظهار وتدعيم مواهبهم في مباريات حملت اسمى معاني الدعم والتشجيع، ومن هذه الرسالة نحن حاضرون للقاء آسي ميلان الناصرة الذي سنسلم عليه في نهاية المباراة ونقول له حظًا أوفر في العام القادم وسندعوه لتشجيعنا في مباراة النهائي، ومن المتوقع أن تكون المنافسات نارية ومباريات كبيرة سيتمتع بها الحاضرون".

مقالات متعلقة