الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 13:01

راموس يظهر بلوك جديد ويؤكد: علينا نسيان مرحلة مورينيو

كل العرب
نُشر: 05/08/13 10:30,  حُتلن: 10:58

راموس:

كاسياس لازال أفضل حارس في العالم لقد كان جيداً جداً وكانت مفاجأة سارة بالنسبة لي عند مشاهدته خلفنا نحن المدافعون

هذه النوعية من المباريات تُفيدنا كثيراً للوصول إلى الإيقاع المطلوب ونتمنى أن نكون في أفضل حال قبل بداية الموسم الجديد

من الجيد دائماً التعامل مع لاعبين من المدرسة فهم يعلمون جيداً ما معنى ارتداء هذا القميص لكن عليهم الآن استغلال الفرص جيداً وبكل تأكيد هذا القطار لا يمرّ إلا مرّة واحدة فقط في الحياة

تطرق القائد الثاني لريال مدريد سيرخيو راموس للحدث الهام الذي شهدته المباراة الودية التي فاز فيها فريقه على إيفرتون الليلة بهدفين لهدف ضمن كأس جينيس الدولية الودية، وهو عودة الحارس كاسياس للعب كأساسي بعد غياب دام لستة أشهر. واحتفل راموس بعودة القديس لتشكيلة ريال مدريد قائلاً "بالنسبة لنا، كاسياس لازال أفضل حارس في العالم. لقد كان جيداً جداً، وكانت مفاجأة سارة بالنسبة لي عند مشاهدته خلفنا نحن المدافعون. بإمكانه الاعتماد على دعمنا، لكن علينا ألا نخفي استحقاق دييجو لوبيز بعد ما قام به في الموسم الماضي".

وأضاف "هذه النوعية من المباريات تُفيدنا كثيراً للوصول إلى الإيقاع المطلوب، ونتمنى أن نكون في أفضل حال قبل بداية الموسم الجديد. علينا أن ننسى الآن مرحلة مورينيو ونركّز على ما يريده منّا أنشيلوتي. الخطط الحالية ليست جديدة علينا، لكن علينا أن نستخرج أفضل ما يمكن من كل لاعب". ثم اختتم تصريحاته بالحديث عن اللاعبين الشباب، حيث قال "من الجيد دائماً التعامل مع لاعبين من المدرسة، فهم يعلمون جيداً ما معنى ارتداء هذا القميص، لكن عليهم الآن استغلال الفرص جيداً، وبكل تأكيد هذا القطار لا يمرّ إلا مرّة واحدة فقط في الحياة".

مقالات متعلقة

Got