الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

شاب: أعيش غريباً بين أهلي بعد أن قمت بضرب أختي وتسببت لها بشلل!

كل العرب -
نُشر: 15/08/13 10:21,  حُتلن: 07:58

أبرز ما جاء في الرسالة:

كيف لي أن أتخلص من همومي وغربتي التي أعيشها في المنزل

قمت بضرب أختي ضرباً مبرحاً ولم تأخذني فيها رافة وكان أبي موجوداً أمامي وقال لها تستحقين هذا حتى إنها تعرضت لشلل أحد أجزاء وجهها لأني قمت بالدوس عليه بقدمي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا شاب موظف وأعزب أبي يعيش مع زوجته الثانية، وأمي مطلقة منذ حوالي السنة .لي أخ عمره 15 عاماً ولي أربع أخوات بنات في المنزل .

مشكلتي تكمن في أني أخجل من دخول بيتي بسبب وجود أخواتي ولا أتحدث مع أي واحدة منهن بسبب خجلي الزائد مما فعلت باحداهن .. حدث ذات مرة أن قمت بضرب أختي ضرباً مبرحاً ولم تأخذني فيها رافة وكان أبي موجوداً أمامي وقال لها تستحقين هذا، حتى إنها تعرضت لشلل أحد أجزاء وجهها لأني قمت بالدوس عليه بقدمي وليتها كسرت قدمي ولم أفعل ذلك ..
فأخذناها للمستشفى وبعد علاجات طبية وفيزيائية الحمد لله شفيت تماماً هذه الحادثة وقعت قبل عامين تقريباً . ..
ولكن ما هو أفظع من ذلك انها إلى الآن لا تحادثني ولا تنظر إلي وتهرب من مكان تواجدي وحاولت مراراً التحدث معها ولكن لم تكن تقبل الحديث معي وتدير وجهها ولا تريد أو تود أن تتكلم معي . ماذا أفعل تجاه ما أنا فيه من مشكلة .؟؟
وكيف لي أن أتخلص من همومي هذه وغربتي التي أعيشها في المنزل .؟؟ بالرغم من أني عندما آتي للبيت أبقى منطوياً في غرفتي حتى أني لا أتناول معهم الطعام على سفرة واحدة بل يأتوني بالطعام لغرفتي وأبقى فيها طول الوقت ,ساعدونى ما الحل اذن هل اترك البيت نهائيا ام ماذا افعل؟؟ 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة