الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 05:01

أحمد برية يعلن منافسته ليونس مرعي على رئاسة مجلس محلي الفريديس

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/08/13 16:09,  حُتلن: 22:45

أحمد برية:

هدف القائمة ليس الوصول الى كرسي الرئاسة وإنما الغاية العمل الجاد في خدمة بلدة الفريديس وقيادتها الى مستقبل أفضل مليء بالتطور والإنجازات

سنضع مستقبل الشباب من خلال استثمار كبير بالشبيبة والرياضية والمسكن والعمل على المصادقة على المنطقة الصناعية والتي ستقود بلدة الفريديس الى مستقبل متطور ومزدهر

يونس مرعي:

سنعمل على إكمال مسيرة العمران والتطوير في بلدة الفريديس التي شهدت ثورة عمرانية خلال الخمس سنوات الأخيرة

علينا أن نرفع جميعا مرشحين وفاعلين راية المحبة والتسامح والإحترام وأن يكون شعارنا الديمقراطية الشريفة النزيهة وأن يكون الفريديس بلد واحد وموحد وعائلة كبيرة وقوية

تشهد بلدة الفريديس في الأيام الأخيرة حركة انتخابية نشطة في مفاوضات واتصالات ما بين مختلف القوائم والفاعلين في الحلبة السياسية المحلية، وخصوصا بعد إعلان أحمد برية منافسته ليونس مرعي، الرئيس الحالي للمجلس المحلي الذي سبق وأعلن ترشيح نفسه لدورة ثانية على التوالي. هذا وتشهد عملية التفاوض والإتصالات ما بين القوائم والعائلات منافسة قوية ما بين جميع الأطراف، خصوصا أن التحليلات المحلية تشير الى أن المنافسة قوية والفوارق قليلة جدا ما بين المرشحين.


أحمد برية

أحمد برية، مرشح الرئاسة لمجلس محلي الفريديس بأسم قائمة "العلم والإيمان"، أعرب عن "تفاؤله الكبير في تحقيق النصر والفوز بالمعركة الانتخابية والوصول الى رئاسة مجلس محلي الفريديس"، مشيرا الى أن "هدف القائمة وداعميه وأنصاره ليس الوصول الى كرسي الرئاسة، وإنما الغاية العمل الجاد في خدمة بلدة الفريديس وقيادتها الى مستقبل أفضل مليء بالتطور والإنجازات". وقال أحمد برية لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "سنضع مستقبل الشباب من خلال استثمار كبير بالشبيبة والرياضية والمسكن، والعمل على المصادقة على المنطقة الصناعية والتي ستقود بلدة الفريديس الى مستقبل متطور ومزدهر".

منافسة حضارية
من جهة أخرى ناشد أحمد برية "جميع الفاعلين على الحلبة السياسية أن يتحلوا بروح من الديمقراطية الحضارية، وأن تكون المنافسة شريفة ومهنية وموضوعية". وقال أحمد برية لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "بلدة الفريديس كانت وما زالت وستبقى عائلة واحدة وموحدة، من هنا يجب أن نتحلى جميعا بروح من المنافسة الديمقراطية الحضارية، وعلينا أن نتصرف باحترام متبادل وأن نضع مصلحة الفريديس فوق كل وأي اعتبار".


يونس مرعي

نهضة عمرانية
من جانبه بث يونس مرعي، الرئيس الحالي والمرشح لدورة ثانية لرئاسة مجلس الفريديس، روح النصر والفوز بدورة ثانية على التوالي، مشيرا الى "النهضة العمرانية التي شهدتها الفريديس بقيادة حكيمة من قبله ومن قبل إدارة وموظفي المجلس خلال الخمس سنوات الأخيرة"، مؤكدا أن "المواطن تابع ويتابع العمل والخدمة الكبيرة التي قام بها مجلس الفريديس في الخمس سنوات الأخيرة". وقال يونس مرعي لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "سنعمل على إكمال مسيرة العمران والتطوير في بلدة الفريديس التي شهدت ثورة عمرانية خلال الخمس سنوات الأخيرة، والتي لم تشهدها الفريديس منذ تأسيس المجلس المحلي حتى استلامي إدارة شؤون البلدة".

تسامح ومحبة
واختتم يونس مرعي حديثه "بمناشدة جميع القوائم للعضوية والفاعلين مع المرشحين للرئاسة أن يتمتعوا بأعلى مستوى من الديمقراطية والتسامح والمحبة والإحترام"، وقال: "علينا أن نرفع جميعا مرشحين وفاعلين راية المحبة والتسامح والإحترام، وأن يكون شعارنا الديمقراطية الشريفة النزيهة، وأن يكون الفريديس بلد واحد وموحد وعائلة كبيرة وقوية ترفع وتنشر التسامح والمحبة والديمقراطية الحضارية".

مقالات متعلقة