الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

حواء: تعرفي على الأمور التي ينتبه اليها الرجل في المرأة

كل العرب
نُشر: 17/09/13 12:54,  حُتلن: 22:32

يربط الرجال بين البشرة المتألقة والصحة النفسية الجيدة

أحياناً تتجعد عيناكِ قليلاً عندما تضحكين بصورة طبيعية ومعظم الرجال بارعون في التعرف على ذلك النوع من الابتسامات

1 – مدى كثافة شعرك :
منذ العصر الحجري، والرجل يبحث دائماً عن المرأة التي لها شعر كثيف وجميل، والذي يدل على الصحة الجيدة للمرأة ، لذلك احرصي على جمال شعركِ، وحسن تصفيفه دائماً ، وعمل التصفيفات التي تعطيه حجماً كبيراً.


صورة توضيحية

2 – هل ابتسامتكِ طبيعية أم مصطنعة؟
أحياناً تتجعد عيناكِ قليلاً عندما تضحكين بصورة طبيعية ، ومعظم الرجال بارعون في التعرف على ذلك النوع من الابتسامات ، والذي يدل على مدى استرخائكِ وعلى شخصيتكِ المرحة.

3 -عدد أصدقائكِ المقربين :
ما يقلق الرجل أحياناً هو عدد أصدقائكِ المقربين ، فإذا كان عددهم كبيراً سيصعب ذلك من مهمة التقرب إليكِ ، وحتى لو كان لكِ صديقة واحدة فسيضمن أنكِ لن تتركيها أبداً من أجل التحدث إليه ، فالعدد المثالي بالنسبة له هو أن يكون لديكِ اثنتان فقط من الأصدقاء ، حيث سينشغل الاثنان بالتحدث سوياً بينما يستطيع هو التحدث إليكِ بحرية .

4 – درجة صوتكِ :
أثبتت الدراسات أن الرجال ينجذبون إلى النساء التي تتميز درجة أصواتهن بالعلو بدرجة طفيفة ، لأنه غالباً ما يدل ذلك على الشباب والصحة الإنجابية.

5 – النسبة بين الخصر وأعلى الساق :
يبحث الرجال دائماً عن المرأة التي تستطيع الحمل بصورة طبيعية ، فلو كان خصركِ أصغر من أعلى الساق بصورة ملحوظة ، فذلك دليل على الخصوبة ، لذلك يمكنكِ استخدام حزام عريض ، يقوي هذا الشكل الذي يشبه الساعة الرملية.

6 – إشراقة بشرتكِ :
يربط الرجال بين البشرة المتألقة والصحة النفسية الجيدة ، وذلك لأن القلق والإرهاق يسبب شحوب للبشرة ومشاكل فيها ، لذلك يمكنكِ وضع blusher بالألوان المناسبة على وجنتيك لإخفاء أي شحوب.

7 – كمية الأشياء المزيفة بكِ :
لا نقصد هنا الشخصية ، بل الأشياء الصناعية التي تستخدمينها لتحسين شكلكِ ، مثل: الرموش الصناعية ، الشعر المستعار ، والعدسات اللاصقة وغير ذلك. فالرجال يترجمون هذه الأشياء إلى أموال باهظة سينفقونها بعد ذلك عند تجديدها ، كما أن تلك الأشياء تخفي شكل المرأة الحقيقي ، وقد يدل على قلة ثقتها بنفسها وبشكلها الطبيعي.

8 – عينيكِ :
يركز الناس عادة على العيون أكثر من أي جزء في الجسد ، فوضع ماكياج عينيكِ بطريقة ساحرة ، سيجعله ينجذب إليكِ بشدة ويلفت انتباهه عن أي شيء أخر.

مقالات متعلقة