الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:02

حواء: تعلمي كيف تنهين علاقة لا ترغبين بها وانت مرتاحة؟

كل العرب
نُشر: 19/09/13 22:20,  حُتلن: 07:17

حواء: 

اقطعي اتصالاتك الهاتفية به يجد المحبين المتعة في تبادل المكالمات لذا عليك عزيزتي أن تبدئي من هذه النقطة لإنهاء العلاقة ما يعني ألا تتصل به أنت وفي حال اتصل هو أجيبي بشكل جدي

إذا كنت غير مرتاحة في علاقتك العاطفية، وتريدين قطع التواصل في أول الطريق، ما عليك سوى اتباع الإشارات التالية دون الخوف من ردة فعل الطرف الآخر:


صورة توضيحية 

- اقطعي اتصالاتك الهاتفية به: يجد المحبين المتعة في تبادل المكالمات، لذا عليك عزيزتي أن تبدئي من هذه النقطة لإنهاء العلاقة، ما يعني ألا تتصل به أنت وفي حال اتصل هو أجيبي بشكل جدي، واظهري له من خلال نبرة صوتك أنك منهمكة أو ما من حديث تتبادلينه سويا.

- لا تقحميه في تفاصيل حياتك: كي يشعر أنه ما عاد مميزا بالنسبة لك، لا تخبريه بتحركاتك ولا تطلعيه على مشاريعك المستقبلية، لكن لا تنسي أنه كيفما كان الحال فهو إنسان فلا تجرحيه بقسوة كلامك.

- لا تسألي عنه حتى: حين تتخذين هكذا قرار، عليك أن تتحلي بالقدر الكافي من الجرأة كي تتحملي عواقبه، فلا تخافي من ردة فعله المحتملة أو من نظرته إليك، لأنك أصلا لا ترتكبين عيبا بل تفعلين فقط ما يمليه عليك قلبك.

- لا تقصدي أماكن قد يتواجد فيها: احرصي كثيرا ألا تتواجدي معه في أماكن مشتركة، لأنك أصلا لا تهدفين إلى إيذائه أو إحراجه بل كل ما تريدينه هو الانسحاب بذكاء.

مقالات متعلقة