الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

عزيزتي حواء: اليك هذه التصرفات التي تكشف مشاعر آدم الحقيقية إتجاهك

كل العرب
نُشر: 21/09/13 22:19,  حُتلن: 12:11

حواء:

ستجدين أن الرجل الذي يحبك لا يتخلى عنك ويقف إلى جانبك في كل الأوقات بل يسعد بأن يراه الآخرين معك فهو فخور لأنك في حياتك كما أنه لن يتوانى في كل لحظة من اللحظات في أن يحسسك بأنك غالية على قلبه

كل إمرأة في هذا الكون تحلم بأن تجد حب حياتها، حبا ينسيها آلامها وماضيها، يشعرها ويحسسها بالأمان والسعادة، لكن لا يمكن لكل امرأة أن تجد شخص يحبها بمعنى الكلمة، وأن يعيشها معنى الحب الحقيقي، وكثيرا ما تعيش المرأة وهي في حائرة من أمرها فكيف لها أن تعرف إن كان ذلك الرجل يحبها حقا أم لا.

 

ولكل امرأة لم تستطع بعد أن تكتشف حقيقة مشاعر حبيبها اتجاهها أود أن أخبرك عزيزتي المرأة انه يمكنك أن تكتشفي حب آدم لك ببعض الأشياء التي قد يقوم بها الرجل وتفضح حبه بسهولة.

أول هذه الأشياء، هو نظره المتكرر والمطول إلى عينيك فالرجل المغرم يعشق النظر إلى عيني محبوبته ليبحث في دواخلك عن أي شيء قد يدل على أنك تبادلينه نفس المشاعر والأحاسيس.

ستجدين أن الرجل الذي يحبك لا يتخلى عنك، ويقف إلى جانبك في كل الأوقات بل يسعد بأن يراه الآخرين معك فهو فخور لأنك في حياتك، كما أنه لن يتوانى في كل لحظة من اللحظات في أن يحسسك بأنك غالية على قلبه.

من يحبك بصدق يترك كل شيء خلفه ليحبك أنت لا غيرك يقطع كل علاقاته القديمة لتكوني أنت الوحيدة في حياته، سيتركك تفتشين في هاتفه ولن يمنعك من إستعماله إن احتجت إليه عكس الرجل الخائن والمشكوك في أمره والذي سيبدأ بالإضطراب حالما تقتربين من هاتفه.

مقالات متعلقة