الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

حرر غشاء القلب..حرر حياتك/ بقلم: الأخصائية فادية قموع

كل العرب
نُشر: 22/09/13 19:23,  حُتلن: 19:32

فاديه قموع أخصائية العلاج في الطب الصيني:

طريقة علاج يدوية تساعد على إرجاع التوازن للجسم عن طريق التأثير على جهاز الأعصاب المركزي

أسلوب جديد ورائع في المداواة الطبيعية والتي تقوم بتحرير الغشاء المحيط بالقلب والذي يؤثر بشكل مباشر على صحة الانسان

تم تطوير هذا الاسلوب العلاجي من قبل الطبيبة مونتسيررا جاسكون Montserrat Gascón الاسبانية الأصل والمبني على أسس وأساليب المداواة اليدوية

 تعرف على أسلوب جديد ورائع في المداواة الطبيعية والتي تقوم بتحرير الغشاء المحيط بالقلب والذي يؤثر بشكل مباشر على صحة الانسان الجسدية، العاطفية، الذهنية، والروحية.

فاديه قموع أخصائية العلاج في الطب الصيني

أثبت هذا الأسلوب العلاجي فعاليته في تحسين العمل الوظيفي للقلب، الاوعية الدموية والدم، الجهاز الهضمي، الجهاز التنفسي، الهيكل العظمي بما فيه الجمجمة والعضلات، الهورمونات، جهاز المناعة، الجهاز اللمفاوي، إضطرابات وضعية الجسم، تحسين البصر والسمع، التخلص من الدوار ومشاكل التوازن، التخلص من الآلام الجسدية العصبية، الاضطرابات السلوكية (الحزن، الكآبة، السلبية، القلق، العدوانية، الذعر)، واضطرابات النوم.

طريقة علاج يدوية
تم تطوير هذا الاسلوب العلاجي من قبل الطبيبة مونتسيررا جاسكون Montserrat Gascón الاسبانية الأصل والمبني على أسس وأساليب المداواة اليدوية Osteopathy. والذي يشمل بداخله أيضا Craniosacral therapy وهي طريقة علاج يدوية تساعد على إرجاع التوازن للجسم عن طريق التأثير على جهاز الأعصاب المركزي. وعنها قد شرحت في مقال سابق.

الجلسات العلاجية:
● تستخدم المعالِجَة أسلوب التداوي اليدوي.
● يتم الضغط على القفص الصدري لتحرير غشاء القلب.
● يشمل العلاج التدواي اليدوي لأجزاء مختلفة من الجسد.
● سرعان ما يشعر المرء بانفتاح القلب وأنسجة الجسد، وبالهدوء والصفاء الذهني.
● مدة الجلسة العلاجية 40 دقيقة تقريبا.

عدد الجلسات اللازمة:
يتراوح ما بين ثلاث أو خمس جلسات علاجية بفارق أسبوعين ما بين كل جلسة.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة