اغلاق
اغلاق

فنانين

داليدا زوجة رامي عياش ترافقه في إفتتاح جمعية عياش للطفولة

مديرة مركز عياش الطفولة داليدا عياش:


من الضرورة مسح دمعة كل طفل محتاج وأتمنى أن تتمكن الجمعية في العام المقبل من تغطية الاقساط المدرسية لاكبر عدد من الطلاب في لبنان 

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة | نشر: 2013-10-01 22:31:52 A A

نظّمت جمعية عياش الطفولة التي يرأسها البوب ستار رامي عياش حفل عشائها الخيري السنوي في مجمّع VCC في بعقلين مسقط رأس عياش، وذلك بهدف جمع التبرعات لخمسين طالب وطالبة من كافة المدارس الشوفيّة لأجل تغطية تكاليف عامهم الدراسي بدءاَ بالاقساط المدرسية مروراً بالكتب والقرطاسية ووصولاً الى مصاريف النقل. وقد أحيا السهرة كل  من النجم رامي عياش، سارة الهاني ونادر الاتات ايماناً منهم بقضية الجمعية وتشجيعاً لأعمالها الخيرية الانسانية وذلك بحضور رؤساء بلديات بعقلين والمناطق المجاورة ووجوه أمنية واجتماعية وإعلامية بارزة .

بداية افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، قبل ان تلقي مديرة عياش الطفولة داليدا عياش كلمتها التي أكّدت من خلالها على ضرورة مسح دمعة كل طفل محتاج متمنيّة ان تتمكن الجمعية في العام المقبل من تغطية الاقساط المدرسية لاكبر عدد من الطلاب في لبنان . كذلك القى نائب رئيس الجمعية الدكتور ناصيف فرحات كلمته مرحباً بالحضور ومثنياً على كرمهم وعطاءاتهم مؤكداً على فخر بعقلين ومنطقة الشوف بنجم صاحب ايادٍ بيضاء هو رامي عياش آمن بهذه الجمعية وجيّر لها كل طاقاته وامكاناته. وقدّم الحفل النجم الاعلامي شادي خليفة الذي بدوره القى كلمة ترحيب بالموجودين وبالنجوم الضيوف مثنياً على دورهم الانساني القيّم الى جانب فنّهم الراقي والمتميز.

 

فقرات غنائية


ولم يغادر الحضور الحفل قبل الساعة الرابعة صباحاً بعدما قضوا اوقاتاً ممتعة مع فرقة أحلام للرقص الشعبي والنجوم رامي عياش ونادر الاتات وسارة الهاني الذين ابدعوا غناءً واطربوا الساهرين الذين غادروا الحفل حاملين في قلبهم وذاكرتهم لحظات فنية وانسانية نادرة.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب