الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 03:01

الشاملة عرعرة النقب تحتفل بحلول عيد الاضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 13/10/13 10:39,  حُتلن: 14:31

بدأ الاحتفال الذي عرفه الأستاذ محمد العمور بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب إبراهيم خليل أبو شلظم

عممت المدرسة الثانوية الشاملة عرعرة النقب بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "نظمت المدرسة الثانوية الشاملة عرعرة النقب إحتفالا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك قامت على تنظيمه إدارة المدرسة ممثلة بمدير المدرسة الأستاذ جاسر أبو عرار ومدير المرحلة الإعدادية الأستاذ يوسف الطوري ومركز التربية الاجتماعية المربي عرفات العكّه".

 

وتابع البيان: "بدأ الاحتفال الذي عرفه الأستاذ محمد العمور(أبو عبيده) بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب إبراهيم خليل أبو شلظم. تلى ذلك كلمة مدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار حيث هنأ الطلاب بمناسبة العيد وتمنى لهم عيدًا سعيدًا وقدم بعض النصائح للطلاب بهذه المناسبة كما وشكر القائمين على تنظيم هذا الاحتفال. كما وألقى الشيخ الأستاذ خالد الددا رئيس مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن موعظة دينية تحدث فيها عن الدروس المستفادة من عيد الأضحى وحثّ الطلاب على بر الوالدين وإطاعتهما كما ووصاهم بصلة الرحم في يوم العيد وقدم لهم بعض النصائح بهذه المناسبة".

تكبيرات العيد
وأضاف البيان: "تلى ذلك قصيدة شعرية ألقتها الطالبة شيرين العكّه كما وتم تقديم مقطع مسرحي هادف بإشراف الأستاذ حسام غنايم مسؤول مجلس الطلاب. تلى ذلك إلقاء قصائد شعرية للطالبات بشرى أبو عرار وصفاء الغنامي بإشراف مربي الصف الأستاذ أمير أبو عرار. ومسك الختام تقديم فقرة فنية وتكبيرات العيد للأستاذ الفنان خليل شدافنة والطالب محمد أبو جامع.  جدير بالذكر أنّ المربين ومعلمي التربية الدينيّة تحدّثوا خلال الأسبوع عن مناسبة عيد الأضحى وفريضة الحج وذلك عن طريق تمرير فعالية خاصة بهذه المناسبة وذلك حسب خطة النواة لحصة التربية. 

مقالات متعلقة