الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 04:01

عودة الكابتن خالد خلايلة الى تشكيلة سخنين أمام م.تل أبيب في اختتام الأسبوع السابع

حجاج رحال -
نُشر: 28/10/13 08:13,  حُتلن: 13:24

مهران راضي دافع قبل موسمين عن ألوان السخنينيين وكان عنصراً فعالاً وبارزاً في موسم ناجح له وفي الفريق السخنيني متفائلون بعد الفوز البيتي على نادي أشدود (2-1)

أنهى الكابتن خالد خلايلة عقوبة الابعاد عن مباراة واحدة عن تشكيلة فريقه اتحاد أبناء سخنين، وسيكون جاهزاً للعب أمام متصدر اللائحة فريق مكابي تل أبيب، في مباراة تختتم فيها مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة العليا، ستجرى مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة. ولم يعرف اذا كان المدرب ماركو بلبول سيعيد خلايلة الى التركيب الأول، أم سيواصل إعتماده على نفس التشكيلة الأساسية التي لعبت ضد أشدود.

وستجرى المباراة على استاد بلومفيلد بعد الانتهاء من زرعه بالعشب الشتوي. ويتربع فريق مكابي تل أبيب على عرش اللائحة، ومن المتوقع مشاركة صانع الألعاب السولمي مهران راضي والمهاجم النصراوي مؤنس دبور في تشكيلته الأساسية.

 رفع رصيد الفريق السخنين
ويذكر أن مهران راضي دافع قبل موسمين عن ألوان السخنينيين، وكان عنصراً فعالاً وبارزاً في موسم ناجح له. وفي الفريق السخنيني متفائلون بعد الفوز البيتي على نادي أشدود (2-1). وسجل لسخنين: محمد كليبات وفراس مغربي. ورفع الفريق السخنيني رصيده الى 12 نقطة، من ثلاثة انتصارات ومثلها من حالات التعادل دون خسارة.

مقالات متعلقة