الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 24 / مايو 12:01

إنتخابات مجلس الطلاب في مدرسة نعمت مجد الكروم

كل العرب
نُشر: 02/11/13 19:18,  حُتلن: 21:07

أعلنت المدرسة عن فوز الطالبة عبير خويس من الصف العاشر "ب" لرئاسة مجلس الطلاب بكل جدارة

بجو مفعم بروح التعاون والتحدي، أقامت المدرسة الثانوية التكنولوجية نعمت مجد الكروم انتخابات مجلس الطلاب، وقد قام بالإشراف على هذا اليوم معلمة موضوع المدنيات المعلمة وئام كيوان، والمركز التربوي الاستاذ احمد شعبان.



وقد امتلأت ثنايا المدرسة بالدعايات الإنتخابية للمرشحين الاربعة، وفي اخر اليوم تمت المناظرة بينهم في ساحة المدرسة أمام المديرة هندية ادلبي، وجميع طاقم المعلمين والطلاب.

مطابقة
وبعد ذلك دخل كل طالب من المدرسة الى صندوق الاقتراع وادلى كل بصوته بشكل منظم ونزيه، وكانت لجنة المراقبة مكونة من خمس طالبات من الثواني عشر مع امين المدرسة والصندوق أسامة كيوان، والمعلمة وئام كيوان التي رأت أنه "من الضروري مطابقة عملية الانتخابات بكل سيروريتها كما يجري في انتخابات المجالس المحلية والبلديات، وهذا لتعريف الطلاب بكيفية الاقتراع وتحضيرهم للانتخابات التي تجري في البلاد، وكذلك من اجل الشعور ب،ن لديهم ممثل عنهم وصوت قوي يتحدثون من خلاله عن مطالبهم واهدافهم لادارة المدرسة ومعلميها".

الطالبة الفائزة

وفي نهاية هذا اليوم اعلنت المدرسة عن فوز الطالبة عبير خويس من الصف العاشر "ب" لرئاسة مجلس الطلاب بكل جدارة. وقد قام بتصوير هذا اليوم طلاب فرع الصحافة والاعلام برفقة مركزة الفرع المعلمة نيرة نقولا- شحادة، وقد باركت الادارة وجميع المعلمين والمعلمات فوز الطالبة عبير خويس برئاسة مجلس الطلاب متمنين لها دوام التقدم والنجاح والعمل على التغيير الى الافضل.

مقالات متعلقة