الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

مدرسة الرسالة الشاملة في نحف تحتفل برأس السنة الهجرية الجديدة 1435

كل العرب
نُشر: 05/11/13 09:27,  حُتلن: 09:39

استمرت الإحتفالات من خلال فعالية أقيمت في قاعة المدرسة والتي تتضمن عرض فيلم لهجرة الرسول وفقرة من إعداد الطلاب وتضمنت قصائد وأسئلة دينية

وصل بيان لموقع العرب وصحيفة كل العرب صادر عن مدرسة الرسالة الشاملة في نحف وجاء فيه: "احتفالا برأس السنة الهجرية الجديدة 1435 أقامت مدرسة الرسالة الشاملة نحف برنامجاً تربوياً وتثقيفياً بإشراف طاقم التربية الاجتماعية المعلمة ريم ذباح في المرحلة الثانوية والمعلمة ليني عباس والأستاذ محمود حصارمه في المرحلة الإعدادية".

وأضاف البيان: "إستهل اليوم بقراءة عطرة من الذكر الحكيم بصوت الطالب أحمد ربيع، وبعدها ألقيت قصيدة من الطالب عبد الرؤوف أيوب وذلك في طابور الصباح للمرحلة الإعدادية. وألقى الشيخ المربي أحمد حسن كلمته في طابور الصباح للمرحلة الثانوية. كما وتابعت المرحلة الإعدادية إحتفالها من خلال فعالية أقيمت في قاعة المدرسة والتي تتضمن عرض فيلم لهجرة الرسول عليه الصلاة والسلام، ثم فقرة من إعداد الطالبين أحمد ربيع وأمير مطر تضمنت قصيدة وأسئلة دينية. كما ووزع في نهاية اليوم الحلوى على الطلاب وطاقم المعلمين في المدرسة. وقد اختتم اليوم مدير المدرسة الشاملة حسام عباس ومدير المرحلة الاعدادية أيمن مطر بتهنئة للجميع، متمنيان من الله أن يعيده على جميع المسلمين بالخير والبركات" وإلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة