الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 21:01

تعالوا يا حلوين نقرأ قصة النمل الاسود

أماني حصادية -
نُشر: 07/11/13 14:15,  حُتلن: 15:28

كانا كريم و رنا فى إجازة الصيف عندما كان النمل الأسود ينتشر فى كل مكان بالمنزل اللذان يسكنان به. كان النمل الأسود يوصل لطعامهم في كثير من الأحيان وأصبح كريم في شدة ضيقه من هذا النمل الاسود الذي يملىءغرفته وينتشر في كل مكان، على لعبه وأدواته المدرسية وكتبه والكمبيوتر وجهاز التسجيل ومضرب التنس وفي يوم نام كريم كعادته في سريره وبعد قليل من نومه اخذ يحلم بهذا الكابوس المخيف.

لقد اصبح النمل الاسود اضخم الان. قالت إحدى النملات هيا ايها النمل: "سناخذ هذا الفتى الوسيم ( وأشارت الى كريم ) رهينة لنا حتى يحضروا لنا الكثير من الطعام".
وهجم النمل الأسود الضخم على كريم وأخذوه رهينة وبدأت إحدى النملات تتفاوض مع رنا لكي تحضر لهم طعام كثير لكي يفكوا اسر كريم.
وقالت النملة: "نحن نريد طعام كثير يشمل قطع لحم وحبات فصولياء وأرز وأشياء أخرى ايضا. واذا لم تحضري هذا الطعام لنا فلن نفك اسر كريم وسنقطعه ونرمي به في البحيرة - فما هو ردك على ما أقول؟". فقالت رنا :" حسنا لا مشكلة سأحضر لكم كل الطعام الذي تريدونه ولكن بشرط أن تفكوا أسر كريم بأقصى سرعة".
ردت النملة قائلة :" هذا يتوقف على مدى سرعتك انت في إحضار الطعام".

قالت رنا :" أنا ذاهبة بسرعة لكي احضر الطعام لكم". وذهبت رنا بسرعة إلى المطبخ وبدأت تحضر الطعام من الثلاجة وبعد قليل كانت قد جمعت كمية كبيرة من الطعام ووضعتها في قطعة قماش كبيرة وربطتها وأخذتها واعطتها الى تلك النملة.
قالت النملة:" شكرا لك جدا سنحضر كريم حالا لا تقلقي". وبعد قليل جاء النمل حاملا كريم والذي ظهر التعب والضعف عليه والقوة بجوار رنا التي مالت عليه قائلة: "هل انت بخير ؟"فرد كريم :"قائلا نعم الحمد الله أنا بخير"
وهنا إستيقظ كريم من نومه وقرر أن يقتل ويقضي على هذا النمل الاسود اللعين فذهب إلى المطبخ واحضر الجاز ومبيد الحشرات وبدأ يقضي على ذلك النمل.

موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صور أولادكم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.net
 

مقالات متعلقة