الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 06:01

مساع حثيثة لرأب الصدع المهني بين هشام زعبي ومحمد عمارية من هـ.بافة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 12/11/13 15:58,  حُتلن: 22:47

ستكون مساء غد الأربعاء تضم بعض الاداريين والمدرب واللاعب بغرض وضع النقاط على الحروف وايجاد الصيغة المناسبة لبقاء الزعبي وعمارية معا في الفريق

دار جدال حاد بين الزعبي وعمارية بعد استبدال الأخير في المباراة أمام عين ماهل وانتظر الزعبي حتى تدريب يوم الاثنين ليعلن لعمارية أنه محرر من الفريق وبامكانه أن يفتش عن مكان آخر

تسببت الخسارة الأولى في الدوري لفريق الدرجة الثانية هبوعيل باقة الغربية أمام مكابي عين ماهل (0-2)، في أن تطفو خلافات داخلية على السطح، منها خلاف نشب بين المدرب هشام الزعبي واللاعب محمد عمارية.


محمد عمارية 

ودار جدال حاد بين الزعبي وعمارية، بعد استبدال الأخير في المباراة أمام عين ماهل، وانتظر الزعبي حتى تدريب يوم الاثنين ليعلن لعمارية أنه محرر من الفريق، وبامكانه أن يفتش عن مكان آخر، لكن القصة لم تنته عند هذا الحد، حيث حاولت الادارة ورئيس البلدية، المحامي مرسي أبو مخ، وهو الداعم الأول لمسيرة الفريق، اقناع الزعبي بابقاء عمارية، حيث طالب رئيس البلدية بعقد جلسة طارئة، ستكون مساء غد الأربعاء، تضم بعض الاداريين والمدرب واللاعب، بغرض وضع النقاط على الحروف وايجاد الصيغة المناسبة لبقاء الزعبي وعمارية معا في الفريق. وأكد محمد عمارية صحة النبأ.

موجة اصابات وابعادات وارهاق
وأضاف عمارية أنه يكن الاحترام لهشام الزعبي، ويعتبره من أفضل المدربين، وأن الجدال بينهما كان في لحظة عصبية خلال المباراة، وهو أمر طبيعي. أما هشام الزعبي فقال: "حررت محمد عمارية لأسباب مهنية صرفة، فهو لاعب ممتاز وموهوب وخلوق، لكنه غير ملائم للوظيفة التي يلعب فيها. عمارية طلب من الادارة أن يبقى. الأمور مفتوحة وكل شيء وارد في الحسبان. اجتمعت مع الادارة ورئيس البلدية، فهو انسان رائع ومحترم ويدعم الفريق، وتناقشنا ووافقني الرأي في كل قرار مهني أتخذه. اتخذت قراري بشأن عمارية بعد أن وصلت الى قناعة مهنية، انه حسب أسلوب اللعب فهو محرر مهنيا، ولكن قد يطلب اللعب في وظيفة أخرى. وسنقوم في الأيام القريبة المقبلة بتحرير عدة لاعبين من الفريق وضم بدلاء، حيث تعرضنا الى موجة اصابات وابعادات وارهاق، بسبب العدد الكبير من المباريات التي خضناها، حيث سنقوي دكة الاحتياط أيضا. وبالعمل المشترك مع الادارة ورئيس البلدية والجمهور الذي يدعم الفريق ويحبه فاننا سنحتفل بالصعود الى الدرجة الأولى". وحاولنا الاتصال بمرسي أبو مخ للحصول على تعقيبه لكن تعذر ذلك، واذا توفر الرد فسننشره حالا. ويبدو أن السيناريو الذي سيكون هو عقد صلحة بين الاثنين، والعمل معا من أجل المصلحة العامة. يشار الى أن الزعبي معني بضم المهاجم داهود عليصات، بعد تحريره من هبوعيل معين دالية الكرمل، في الوقت الذي تجري فيه ادارة هبوعيل كفر كنا مفاوضات معه.


هشام زعبي 


خالد أبو فرخ


مرسي أبو مخ 

مقالات متعلقة