الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

منافسة شديدة في قمة الدرجة الثانية المنطقة الشمالية-أ

حجاج رحال -
نُشر: 14/11/13 07:41,  حُتلن: 09:18

اتحاد أحمد مجد الكروم يحتل الصدارة بصورة مقنعة للغاية بفوزه في مبارياته الست التي خاضها

فرق هبوعيل كفركنا وهبوعيل شفاعمرو والأخوة كفرمندا وبلدي طمرة تجتهد لمنافسة مجد الكروم

يثبت فريق اتحاد أحمد مجد الكروم مدى قوته في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ"، حيث يحتل الصدارة بصورة مقنعة للغاية، بفوزه في مبارياته الست التي خاضها. الفريق الذي يشرف عليه المدربان أحمد سبع وأيمن خلايلة يؤكد للجميع أنه يريد تعويض ما فشل بتحقيقه في الموسمين الماضيين.


أحمد سبع

ولا تتنازل فرق أخرى عن حقها بكسب بطاقة الصعود الى الدرجة الأولى. وتجتهد فرق هبوعيل كفركنا وهبوعيل شفاعمرو والأخوة كفرمندا وبلدي طمرة لمنافسة مجد الكروم. الفريق الكناوي، وبعد هبوطه من الدرجة الأولى، عمل على ضخ دماء جديدة لديه. أولا التعاقد مع المدرب كوبي دنينو والتعاقد مع لاعبين جيدين، منهم: كفير ليفوفيتش، رونين شفارتسمان واعادة الشقيقين نسيم وبسام أرملي، بالاضافة الى توفير دقائق لعب كافية للمحليين.
وخسر بلدي طمرة أمام بيتار حيفا بثلاثة أهداف مقابل هدف. وفاز هبوعيل شفاعمرو على مكابي عكا (2-1)، كما فاز الأخوة كفر مندا (3-0) على بلدي كابول المخيّب للآمال. ففي كابول أرادوا الانخراط في القمة، لكن على أرض الواقع الأمور معاكسة. وفي القاع نجد هبوعيل سخنين المهزوم من مكابي معلوت (0-5)، وأيضا يتذيل هبوعيل المغار اللائحة دون نقاط.
في هبوعيل كوكب ونادي عرابة لا يذكروننا بعطائهم الطيب من الموسم الماضي، والوضع قابل للتحسين، أما فرق هبوعيل البعينة وهبوعيل كفرسميع والاخاء عكا فتتواجد في الوسط، مع طموحات بالتقدم أكثر. ومن المتوقع أن تستمر المنافسة حتى الرمق الأخير بين فرق القمة والقاع، على حد سواء، علما أن الكثير من الفرق ترغب بالمشاركة في اختبارات الصعود، لعل الحظ يبتسم لها.

مقالات متعلقة