الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

رئيس حرفيش المنتخب ماجد عامر يلتقي بمستخدمي المجلس وبالرئيس صالح فارس

أمين بشير- مراسل
نُشر: 18/11/13 16:24,  حُتلن: 21:58

تقدم صالح فارس بكلمة شكر وتقدير لموظفي وعمال المجلس على دعمهم له والوقوف الى جانبه أثناء تحقيق الأهداف والمشاريع التي خطط لإنجازها خلال فترة رئاسته للسلطة المحلية

 قام الرئيس المنتخب ماجد عامر بإلقاء كلمة هادفة استهلها بالشكر لحليفيه صالح فارس على دعمه المتواصل طوال الجولة الانتخابية شاكرًا له بإسم الجميع على عمله الدؤوب خلال فترته الرئاسية


بحضور رئيس مجلس حرفيش المحلي الحالي صالح فارس، والرئيس المنتخب ماجد عامر، ومفيد مرعي، أقيم مساء الأحد، في قاعة المركز الثقافي في حرفيش اجتماع عام لكافة مستخدمي السلطة المحلية في البلدة. افتتح الاجتماع الرئيس الحالي صالح فارس بكلمة مقتضبة هنأ خلالها الرئيس المنتخب ماجد عامر على فوزه برئاسة مجلس حرفيش المحلي خلال دورة انتخابات السلطات المحلية لعام 2013، متمنيًا له التوفيق والنجاح، ومتمنيا له فترة رئاسية ملؤها العمل والانجاز، ومكللة بالنجاح الدائم في إدارة شؤون البلدة وتحقيق مشاريعها العمرانية على جميع الأصعدة.



كما وتقدم صالح فارس بكلمة شكر وتقدير لموظفي وعمال المجلس على دعمهم له والوقوف الى جانبه أثناء تحقيق الأهداف والمشاريع التي خطط لإنجازها خلال فترة رئاسته للسلطة المحلية.

مداخلات عديدة
بدوره قام الرئيس المنتخب ماجد عامر بإلقاء كلمة هادفة استهلها بالشكر لحليفيه صالح فارس على دعمه المتواصل طوال الجولة الانتخابية، شاكرًا له بإسم الجميع على عمله الدؤوب خلال فترته الرئاسية من أجل تطوير البلدة بكافة المجالات وعلى جميع الأصعدة.  كذلك خلال الاجتماع كان لموظفي المجلس بعض المداخلات الهامة من بينها كلمات شكر وتقدير للرئيس الحالي صالح فارس، وكلمات ترحيبية داعمة للرئيس المنتخب ماجد عامر، وأيضَا طُرحت بعض المداخلات العامة المتعلقة بأهمية التعاون بين موظفي المجلس والرئيس من أجل تحقيق أهداف القرية المنشودة. ومن بين المتحدثين: مدير قسم التربية والتعليم الشيخ فواز حسين، ومهندس المجلس محسن شنان، ومحامي المجلس نعيم بدر، والمسؤول عن قسم الحوسبة والتقنيات الشيخ عماد سلامة، والمسؤول عن المركز الثقافي الشيخ مصطفى بدر وغيرهم. إختتم الاجتماع بأجواء هادئة مميزة تدل على وفاق تام بين جميع الموظفين، وتبعث على الأمل بالارتقاء بحرفيش نحو الأفضل.

مقالات متعلقة