الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 10:02

تيري هنري راض عن ادائه ببرشلونة

فادي خطيب مراسل
نُشر: 26/04/08 10:43

اعرب نجم نادي برشلونة الاسباني والمنتخب الفرنسي تيري هنري عن رضاه من مستواه الذي يقدمة في فريق برشلونة مؤكدا وانه ليس نادما على تركه لارسنال الانجليزي والانتقال الى فريق المقاطعة الكاتلونية على الرغم من تراجع مستواه الفني والبدني زد على ذلك بانة اصبح لاعب بديل في برشلونة.



ليس سرا على احد ان هنري فقد مستواه الذي نعهده وكاننا نقول لهنري"عد للزمن يا زمن اي عد الينا يا هنري" فبشكل حيادي نقول ان هنري لم يعد ذا رهبة على مدافعي الخصم ولا يهابه احد كما كان في الهايبوري "معقل ارسنال القديم" فيمكن ان يأتي ذلك من صعوبة التأقلم في الفريق الاسباني او في الحياة الاسبانيه عامة.
تبؤات صفقة تيري هنري كتب لها النجاح ولكن وبالوقت نفسة كتب لها الفشل من حيث هنري نفسه اذ ان المدفعجي كان قد احرز 174 هدفا في 8 سنوات لم يستطع ان يجد نفسه في الدوري الاسباني ولم يرينا قدراتة الفتاكة في تسجيل الاهداف من اي موقع كان.
هنري شد رحالة الى الكامب نو ولكنة استصعب تسجيل الاهداف مما ادى بريكارد الى اجلاسه على دكة البدلاء وكأن ريكارد يعاتبة على مستواه ويقول له " كنت ارجو ان لا اراك بدعة فكنت ارجو ان اراك فأطرب".
هنري واسمحوا لي ان القبه  بالمدفعجي لم يستطع الا تسجيل 7 اهداف ويقول: انني لست نادما من قدومي الى برشلونة ولم ارتكب اي خطأ وحتى ان ارتكبت فلست نادما على شيئ لان ليس من شيماتي الندم".
وفي سياق اخر اعربت عدة فرق انجليزية من بينها نيوكاسل رغبتها بضم هنري ولكن الاخير صرح" بانكم كلكم تعرفون مدى محبتي لفريق ارسنال وكم كان الفراق صعبا عند توديعي لاصدقائي القدامى ويضيف :بانني باق في برشلونة وبأنني لن اخرق العقد.
فهل صحيح ان هنري راض ام انه يضحك على نفسة؟ فاحكموا بانفسكم!!!

مقالات متعلقة

Got