الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 21:02

سفير كوريا الجنوبية يزور بلدية الناصرة ويقترح على سلام توأمة

كل العرب
نُشر: 28/11/13 13:08,  حُتلن: 16:26

علي سلام رئيس بلدية الناصرة:

نسعى لتطوير المدينة ووضعها في مكانها الطبيعي

السفير الكوري:

الناصرة مدينة مهمة ومعروفة على مستوى العالم ونحن نعلم أن المسلمين والمسيحيين يعيشون بسلام وانك رئيس بلدية يحرص على العيش المشترك

عممت قائمة ناصرتي بيانا جاء فيه: "زار السفير الكوري اليوم الأربعاء 2013/11/27 مدينة الناصرة وحل ضيفاً على البلدية ورافقه فيها مستشاره السياسي و المطران رياح أبِو العسل ووديع أبو نصار". ورحب رئيس البلدية علي سلام بالضيوف موضحاً أن الناصرة ترحب دائماً بزائريها وأننا نسعى لتطوير المدينة ووضعها في مكانها الطبيعي مؤكداً أنها مدينة المحبة التسامح والبشارة وأنه سيخدم المدينة وبعمل لرفع مكانتها ومركزيتها منتهجاً سياسة الباب المفتوح ماداً يده لكل من تهمه مصلحة المدينة منطلقاً من كون المدينة مدينة سياحية ذات بعد ديني وروحي داعياً السفير لزيارة كافة الأماكن السياحية والدينية.

وبدوره شكر السفير الكوري رئيس البلدية على حسن الاستقبال حيث قال: "جئت لأهنئكم لاستلام مهامكم كرئيس لبلدية الناصرة. الناصرة مدينة مهمة ومعروفة على مستوى العالم ونحن نعلم أن المسلمين والمسيحيين يعيشون بسلام وانك رئيس بلدية يحرص على العيش المشترك".

وتطرق السفير إلى أنه يوجد في كوريا 25% منهم السكان مسيحيون يزور الكثير منهم البلاد إذ يبلغ تعداد الزائرين 40 ألف سائح سنوياً والناصرة هي واحدة من أهم الأماكن التي يزورها الكوريون. وأكمل السفير أنه توجد أسياء يمكن ان نعملها معاً ونتمنى ان يأتي اليوم الذي يزور به رئيس البلدية كوريا الجنوبية حيث ستتصدر هذه الزيارة عناوين الصحف. وطلب السفير ان تكون هناك توأمة بين الناصرة واحدى المدن الكورية.

زيادة عدد الزائرين الكوريين للناصرة
ونوه البيان: "صرح علي سلام رئيس بلدية الناصرة للسفير أنه يقترح أن تكون سيئول العاصمة، كبرى المدن الكورية توأما لمدينة الناصرة كبرى المدن العربية في البلاد، وأضاف أنه يطلب زيادة عدد الزائرين الكوريين لمدينة الناصرة طالباً بحث إمكانية المساعدة في بناء الجامعة العربية الأولى في البلاد" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة