الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 17:01

اليوم الاثنين: خمس مباريات ضمن الأسبوع العاشر في الدرجة الثانية – الشمالية أ

حجاج رحال -
نُشر: 16/12/13 09:07,  حُتلن: 13:40

خمس مباريات ستجرى اليوم ضمن دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية في تمام الساعة الثانية والنصف

فريق هبوعيل كفركنا المتصدر الجديد يحل ضيفا على فريق بيتار حيفا على ملعب آفي ران في حيفا وسط طموحات متناقضة لهما

بلدي طمرة  سيلعب في بيته أمام هبوعيل كوكب ويستضيف نادي عرابة المنتفض على ملعب كوكب فريق الأخوة كفر مندا وعلى ملعبه يلتقي بلدي كابول بمكابي معلوت

تجرى خمس مباريات ضمن دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية، اليوم الاثنين في تمام الساعة الثانية والنصف، حيث يحل فريق هبوعيل كفركنا، المتصدر الجديد، ضيفا على فريق بيتار حيفا على ملعب آفي ران في حيفا، وسط طموحات متناقضة لهما. فالفريق الكناوي ينافس في أعلى اللائحة، أما الفريق الحيفاوي فيصارع في القاع، كما حصل معه في الموسم الفائت.


مهنا راضي

في المعسكر الكناوي يؤمنون أن المستوى الحالي لهم سيكفل إحتلال الصدارة عاجلا أم آجلا، حيث يرون أن فريق مجد الكروم لن ينتصر الى الأبد ويقينا سيسقط في فخ التعادل وحتى الخسارة، كما شدد مهاجم الفريق مهنا راضي، مؤكدا على ضرورة أن يستغل فريقه ذلك لصالحه. وضمن نفس المنطقة، يستعد ثاني الترتيب، فريق اتحاد أحمد مجد الكروم لمباراة بيتية تجمعه بفريق مكابي عكا، على ملعب البعنة.

تحقيق الفوز 
الفريق المجدلاوي يحافظ على صدارة اللائحة، بعد إنقضاء تسع مباريات، حيث حقق الفوز في مباراته الماضية على حساب فريق هبوعيل سخنين، ليكون فوزه الثامن مقابل تعادل وحيد. أما فريق مكابي عكا فيحتل موقعا متأخرا في سلم اللائحة. وفي مجد الكروم شدد المدرب أيمن خلايلة على أهمية عدم الاستهتار بالفريق الخصم، رغم الفوارق بين الفريقين، مشيرا الى أن كل مباراة للفريق في الدوري هي صعبة.
ويلعب بلدي طمرة في بيته أمام هبوعيل كوكب. ويستضيف نادي عرابة المنتفض، على ملعب كوكب، فريق الأخوة كفر مندا، وعلى ملعبه يلتقي بلدي كابول بمكابي معلوت.

مقالات متعلقة