الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 16:02

مدرسة غرناطة الثانوية ترعى عرض "وطن ع وتر" في كفركنا

كل العرب
نُشر: 22/12/13 16:51,  حُتلن: 16:52

تألق الاحتفال بالنظام والترتيب والفرحة في عموم الجماهير الغفيرة من كافة شرائح المجتمع التي حضرت وملأت القاعة بالمئات

نظمت مدرسة غرناطة الثانوية في المركز الجماهيري في كفركنا يوم الخميس عرضا كوميديا للفرقة المشهورة " وطن ع وتر" بالتعاون مع مكتب الشامل.


وقد تألق الاحتفال بالنظام والترتيب والفرحة في عموم الجماهير الغفيرة من كافة شرائح المجتمع التي حضرت وملأت القاعة بالمئات.
بدأ الاحتفال بفقرات مميزة لكادر الطلاب القيادي في مدرسة غرناطة الثانوية الذي قاد عرافته الطالب المتميز شهد امارة رئيس مجلس الطلاب حيث تخلل عرض كشفي لسرية كشافة غرناطة –كفركنا برئاسة الاستاذ امجد امارة وفقرة فنية غنائية بصوت الطالبين محمد ناصر ورابعة نصار وعزف الطالب حسين دقدوقي . كما ورحبت السيدة فهيمة امارة مديرة المدرسة بالجماهير الغفيرة والضيوف الكرام. بعدها بدأت المسرحية الكوميدية الاجتماعية لفرقة "وطن ع وتر" التي الهبت الجماهير بالفرحة والابتسامة من القلب.وقد شارك في الاحتفال وفد من مجلس كفركنا المحلي وعلى راسهم السيد عز الدين امارة القائم بأعمال رئيس المجلس حيث اثنى بكلمته على هذا البرنامج الرائع والسيد عبد الحكيم طه.
كما وتشكر ادارة المدرسة كل من الاستاذ امجد امارة نائب مؤسسات غرناطة للشؤون الادارية والمعلمة كوثر مصطفى مركزة التربية الاجتماعية وادارة مكتب الشامل برئاسة السيد محمود ابو عصبة على المبادرة المميزة التي لم تشهدها كفركنا من قبل ,والكادر القيادي لطلاب المدرسة المتمثل بمجلس الطلاب والقادة الشباب وسرية كشاف غرناطة الذين عملوا جاهدين اياما طويلة من اجل انجاح هذا البرنامج. 

مقالات متعلقة