اغلاق
اغلاق

أخبار

حالة الطقس اليوم الأربعاء: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة

غدا الخميس:

يكون الجو صافياً بوجه عام ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقيه معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Thinkstock) | نشر: 2013-12-25 10:18:21 A A

تتوقع دائرة الارصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأربعاء صافياً مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 

 

الخميس:

يكون الجو صافياً بوجه عام، ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقيه معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقيه خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وفي ساعات المساء والليل تسقط الأمطار المحلية بإذن الله على المناطق المختلفة، وتكون والرياح شرقية معتدلة السرعة حيث تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، وتسقط الأمطار المتفرقة بإذن الله على مختلف المناطق، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب