اغلاق
اغلاق

أخبار

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

من: أنور أمارة ونزار عليمي - مراسلا موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
الاحد, 29 كانون الاول 2013 10:45:32

يشارك في المهرجان المئات من سكان مدينة الناصرة الذين قدموا خصيصًا ليرفعوا صوتهم عاليًا داعين لنبذ العنف والطائفية البغيضين

رئيس بلدية الناصرة علي سلام:

إجتماع اليوم يأتي ضمن سلسلة اجتماعات عقدت سابقًا وستعقد مستقبلًا مع الناخبين والمواطنين النصراويين من كافة الاطر السياسية لإطلاعهم على آخر المستجدات في مدينة الناصرة وبلديتها

نحن نسير اليوم نحو ناصرة جديدة مزدهرة نعمل بجد ونشاط من اجل تسويق المدينة على الصعيد القطري المحلي والعالمي لأن ذلك سيأتي بفوائد جمة للمدينة واهلها

قيادة الجبهة تعرف حسن المعرفة ماذا يحدث... فهم ليسوا اكثر منّا ذكاءً وعليه فأنا احملهم مسؤولية اعمال العنف التي تحدث واحملهم مسؤولية الاجواء المتوترة

مستشار رئيس بلدية الناصرة سالم شرارة :

نجتمع اليوم لنؤكد ان اهل الناصرة هم الذين يمنحون الشرعية وهم قرروا ان علي سلام هو رئيس البلدية

هم قرروا ان علي سلام هو رئيس البلدية، ولن تنفع قرارات تخرج من أروقة المحاكم ان تغير اي شيء من واقع اختاره ناس الذين ارادوا

يجب ان يرضوا بالواقع الجديد ويحترموا الائتلاف البلدي المبني على المحبة والصدق والتعاون،فالرئيس والنواب وحدة واحدة وخلفهم ناخبيهم يدعمون علي سلام ويتابعوا خطواته أولًا فأول

يوسف عيّاد نائب رئيس بلدية الناصرة :

ما صدر في الايام الاخيرة من تفوهات عنصرية وانفلاتات غير مسؤولة من قبل بعض الشبان والشابات على مواقع التواصل الإجتماعي بما فيه استاءة وشتم للرسول والمسلمين ما هو الا نتيجة تحريض مبرمج مسبقًا

من هنا اوجه رسالتين الأولى الى محمد بركة واقول له لا علاقة لك في الناصرة وإبقى في شفاعمرو والثانية لرامز جرايسي الذي يجلس 38 عامًا في البلدية وهو الفرعون رامز غنخ أمون واقول له كفاك



اختتم في مدينة الناصرة، المهرجان الشعبي الضخم المناهض للعنصرية والطائفية والعنف بأشكاله، ودعمًا لرئيس بلدية الناصرة علي سلّام. 

 
وشارك في المهرجان المئات من سكان مدينة الناصرة الذين قدموا خصيصًا ليرفعوا صوتهم عاليًا داعين لنبذ العنف والطائفية البغيضين. هذا وتلقى خلال المهرجان العديد من الكلمات والخطابات لعدد من مسؤولي بلدية الناصرة وقيادة قائمة ناصرتي والتحالف البلدي مع القائمة الأهلية والقائمة الموحدة.

 علي سلام لموقع العرب: الجبهة تتحمل مسؤولية اعمال العنف وتوتيرها الاجواء
وقال رئيس بلدية الناصرة علي سلام في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"هذا الإجتماع اليوم يأتي ضمن سلسلة اجتماعات عقدت سابقًا وستعقد مستقبلًا مع الناخبين والمواطنين النصراويين من كافة الاطر السياسية لإطلاعهم على آخر المستجدات في مدينة الناصرة وبلديتها، وعلى وجه الخصوص قضية الانتخابات التي لا تريد الجبهة ان تنهيها، وان تعترف بخسارتها وان تسلم بالامر الواقع".
واضاف:"نحن نسير اليوم نحو ناصرة جديدة مزدهرة، نعمل بجد ونشاط من اجل تسويق المدينة على الصعيد القطري المحلي والعالمي، لأن ذلك سيأتي بفوائد جمة للمدينة واهلها".
وتابع:"بالنسبة لما يحدث في مدينة الناصرة من أعمال عنف، فنحن نستنكر أشد استنكار مثل هذه الأعمال، ولن نسمح بإستمرارها، ويؤسفني انهم يوجهون اصابع الاتهام لنا ونحن بريئون منها، هذه افتراءات بحتة بحقنا، وقريبًا ستظهر الحقيقة ونحن بإنتظارها، عندها سيزهق الباطل وسيرى المواطنون ان الجبهة كانت تحاول ان تجذب الناس الى صفها ولكن... هيهات نحن لسنا متفرغين لمثل هذه الاعمال لأننا نعمل من اجل الناصرة واهلها... وهم لا يستحقون ردًا منّا".
وانهى حديثه بالقول:" ان قيادة الجبهة تعرف حسن المعرفة ماذا يحدث... فهم ليسوا اكثر منّا ذكاءً، وعليه فأنا احملهم مسؤولية اعمال العنف التي تحدث، واحملهم مسؤولية الاجواء المتوترة".

كلمة مستشار رئيس البلدية سالم شرارة
وقال عريف الحفل ومستشار رئيس بلدية الناصرة سالم شرارة في كلمته:"نجتمع اليوم لنؤكد ان اهل الناصرة هم الذين يمنحون الشرعية وهم قرروا ان علي سلام هو رئيس البلدية، هم قرروا ان علي سلام هو رئيس البلدية، ولن تنفع قرارات تخرج من أروقة المحاكم ان تغير اي شيء من واقع اختاره ناس الذين ارادوا التغيير".
واضاف:"قررنا ان يكون التغيير ولن تقبل بأي نتيجة تقول للتغيير لا، ويجب ان تفهم الجبهة وكل هؤلاء الذين يتلاعبون بمصير هذه المدينة الشامخة، ان عجلة التاريخ لا ترجع الى الوراء وهي تتقدم الى الأمام فقط، الى الناصرة التي نحب، نحن لسنا نصف المدينة اليوم فناصرتي التف حولها الأهلية وناخبيها والموحدة وناخبيها فصرنا ثلاثة ارباع المدينة ولسنا النصف فقط، ومن حقنا كرسي الرئاسة".
وتابع:"يجب ان يرضوا بالواقع الجديد ويحترموا الائتلاف البلدي المبني على المحبة والصدق والتعاون، فالرئيس والنواب وحدة واحدة، وخلفهم ناخبيهم يدعمون علي سلام ويتابعوا خطواته أولًا فأول".
 

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

كلمة نائب رئيس بلدية الناصرة يوسف عيّاد
اما يوسف عيّاد نائب رئيس بلدية الناصرة فقال في كلمته:"يا اهلنا في مدينة الناصرة، ان ما صدر في الايام الاخيرة من تفوهات عنصرية وانفلاتات غير مسؤولة من قبل بعض الشبان والشابات على مواقع التواصل الإجتماعي بما فيه استاءة وشتم للرسول والمسلمين ما هو الا نتيجة تحريض مبرمج مسبقًا، نحن في قائمة الناصرة نحمل ادارة الجبهة محليًا وعلى رأسها رامز جرايسي وقطريًا محمد بركة المسؤولية، وندعو اهلنا مسلمين ومسيحيين يدًا بيد للعمل فورًا لرأب الصدع ولا نريد ان يعود سيناريو سنة 1998، الذي عملنا على اصلاحه على مدار 15 عامًا، فإن ما يحدث اليوم ما هو الا سياسة مخطط لها من قبل ادارة الجبهة التي تريد ان تزرع الفتنة الطائفية التي نجحت فيها عام 98، ونقول لهم خسئتم لن نسمح لكم لن نسمح لكم، بزرع بذور الطائفية وسنبقى ابناء شعب واحد ومصير واحد ومستقبل واحد".
واضاف يوسف عيّاد في كلمته:"من هنا اوجه رسالتين، الأولى الى محمد بركة واقول له لا علاقة لك في الناصرة، وإبقى في شفاعمرو... والثانية لرامز جرايسي الذي يجلس 38 عامًا في البلدية وهو الفرعون رامز غنخ أمون واقول له كفاك...".

كلمة مطانس شماس من القائمة الاهلية
وتحدث عن القائمة الاهلية مطانس شماس وقال في كلمته :" الانتخابات افرزت عن فوز علي سلام وبشكل ديموقراطي وشرعي برئاسة بلدية الناصرة ولاسف هنالك حزب لم يقتنع بهذه النتيجة واخذ يبحث عن امور عديدة لتغيرها وتعكير الاجواء في مدينة الناصرة وماذا يحصل ان تم تقبل النتيجة والمباركة لعلي سلام من قبل الجبهة كانت الان المدينة هادئة وعادت الى حياتها العادية لكن في كل مدة يتم البحث عن امور وثغرات وتوتير الاجواء ونحن في القائمة الاهلية نقول لهم بان عليهم الالتزام الى اهل الناصرة والاعتذار لهم عن كل ما يفعلونه بها فالناصرة اولا وليس الكرسي اولا ونطالبهم بالتنازل عن كل شيء غير شرعي تقومون بفعله ووالكل يعلم انه تم التزوير بصندوق ذوي الاحتياجات الخاصة ونحن لا يشرفنا ان يتم فتح الصندوق بعيدا عن اهل الناصرة ودون وجود اي ممثل من الناصرة وهذا لا يشرفنا ان يتم انتخاب رئيس عن طريق الوزير ونحن نطالب باحترام قرار الناخب النصراوي ". 

كلمة محمد عوايسي نائب رئيس بلدية الناصرة
وقال محمد عوايسي، نائب رئيس بلدية الناصرة:"هذه هي الجماهير التي اتت لكي تبايع علي سلام رئيسًا لبلدية الناصرة، ولن تغير هذه النتيجة لا محاكم ولا خزعبلات، لأن اهل الناصرة اختاروا التغيير، ولن نقبل بغيره".
واضاف:"شكرًا لكل من أتى حتى يساندنا ويعرف الحقيقة من المصدر، شكرًا لكل من آمن بهذا الطريق لأنه الطريق الصح، فرفعنا شعار الصح، ليختارنا الجميع الصح، لنمشي بالطريق الصح، ونوصل البلدية الى المكان الصح، ولن يثنينا عن هذا العمل اولئك الحاقدون، ولهم اقول... فليشربوا من البحر الميت".
ورددّ المشاركون شعارًا خلف محمد عوايسي قائلين:"من الشرقية للغربية اسلام ومسيحية... بالناصرة ما بدنا طائفية".

كلمة الشيخ ضياء الدين ابو احمد
وقال الشيخ ضياء الدين ابو احمد في كلمة القاها في المهرجان :" هذا الاجتماع كان يجب من خلاله ان نرسل كلمة نستنكر من خلالها عدم الترحيب بالهيئة التي انبثقت عن شخصيات اجتمعت في الناصرة وهمها اهل هذا البلد ووحدته ولذلك انا من مقامي هذا اقول ان الناصرة اهلها جميعا عائلة واحدة واحيائها مثل البيت الواحد ". واضاف الشيخ ضياء الدين ابو احمد :" يجب ان نحب ونحترم بعضنا البعض ولن نسمح لاي طرف ثالث بتعكير اجواء الناصرة ولن نسمح لاي انسان بتعكير فرحة ابو ماهر برئاسة بلدية الناصرة  وانا لست محسوبا على اي قائمة لكن يهمني اهل البلد ويهمني دمائهم وعلى الجبهة التنازل عن هذه القضية لان دماء اهل الناصرة فوق الجبهة وفوق قائمة ناصرتي وفوق الكرسي واليوم علي سلام لديه 70% من اصوات اهل الناصرة بعد صنع الائتلاف ونحن سنستمر في التقدم وليس الرجوع الى الخلف وسيبقى علي سلام تاجا لهذا البلد ". 

كلمة المطران رياح ابو العسل
وتحدث ايضا المطران رياح ابو العسل وقال :" منذ اليوم الاول عندما اجتمعنا في هذا المكان اكدنا اننا لا شرقية ولا غربية واننا وحدة وطنية اسلام ومسيحية نصراوية ونحن حريصون على هذا النسيج الذي تتميز به مدينة الناصرة وقلت لاخي رامز ان الحرف يقتل اما الروح فيحيي وهنالك ربح وخسارة ولن تطال هذا التحالف اي ايدي وهذا النسيج الذي نعتز به وتماما كما فشل هرودوس بقتل السيد المسيح سيفشلون هم ولا تخافوا ان ينصركم الله فلا غالب لكم والله هو الغالب وهكذا اراها وهكذا تراها الناصرة ".

كلمة الشيخ انور عبود
وتحدث ايضا الشيخ انور عبود وقال :" علي سلام هو رئيس بلدية الناصرة شاء من شاء وابى من ابى والمشكلة ليست بين جماعتين او حزبين او قائمتين او طائفتين والمشكلة بين فريقين فريق يتعامل مع مدينة الناصرة على انها غنيمة وفريق يتعامل بكل وضوح وصدق ووفاء يتعامل مع اهل الناصرة والناصرة كأنها امانة في عنقه ".واضاف الشيخ انور عبود :" واهم ومخطىء من يظن ان الناصرة مجمع تجاري واربعة عقود من الزمن واربعة عقود من الهدم والسلب والنهب لا تكفي والاستعلاء حتى اصبح المواطن النصراوي مجرد الجلوس مع موظف في قسم الهندسة انجاز وتحديد موعد مع رئيس قسم اعجاز ونقول لاخينا علس سلام امضي بما منحك الناس من ثقة ونحن دون ادنى شك سنقبى على الحق معك  ".

كلمة علي سلّام رئيس بلدية الناصرة
أما علي سلام رئيس بلدية الناصرة فقال في خطابه من على منصة المهرجان:"الحضور الكريم، نرحب فيكم جميعًا ونشكر لك وصولك الى هنا، بعد ان قرار ليلة امس عقد هذا المهرجان بعد الاجتماع الذي جمعنا مع رجال الدين المسلمين والمسيحيين الحريصين على مستقبل المدينة، الذين أبلغونا رفض جرايسي وبركة الالتقاء معهم للتداول في سبل حل الأزمة التي تعاني منها المدينة، وبلغت ذروة تعنتهم عندما اعتقدوا ان بإستطاعتهم ان يتلاعبوا بعقول الناس، هكذا يعتقدون، شخصيات من مدينة الناصرة ورجال الدين الذين اتوا ليس فقط من المدينة ومن خارجها، وفي الدقيقة ال90 يقرر جرايسي تأجيلها! فقلنا لهم شكرًا شكرًا لكم... انتهت النداءات".
واضاف سلّام في كلمته:"بأسمي وأسمائكم جميعًا أشكر رجال الدين والشخصيات الاجتماعية الذين حاولو التدخل، وعملنا معهم على مدى اسابيع من اجل انهاء الازمة، شكرًا لأنهم قلقوا على مستقبل مدينتنا".
وتابع:"ومرة أخرى بأسمي وأسم جميع المشاركين واهالي الناصرة والوسط العربي اجمع نستنكر العمل الجبان الذي يقوم به الشبان والشابات من تهجم على الدين الاسلامي، نحن نرفض رفضًا تامًا أي تهجم على الدين الاسلامي او المسيحي ونعتز بديننا الدين الاسلامي والدين المسيحي ولن نسمح لأي شاب او فتاة لأي شخص من أي مكان ان يتهجم على الديانات، هذه ظاهرة مقلقة جدًا ولن نسمح بإستمرارها، فالفيسبوك دمّر دولًا كاملة".
ومضى قائلًا:"محمد بركة وجرايسي ليسا قلقين على مستقبل الناصرة، فمحمد بركة يعود يوميًا لينام في بيته مطمئنًا في شفاعمرو، أما جرايسي فيطلب حراسة الشرطة من اهله في الناصرة، فكيف سيكون رئيسًا ليحمي بلده وهو يطلب حراسه؟".
وقال:"أود ان اعبر عمّا بداخلي قليلًا ، فأقول... الله اكبر يا ناس... حتى الفرحة فرحتها بالتقسيط.. فكل اسبوع في المحكمة، ولم يدعوني لأعبر عن سروري وفرحتي بفوزي بالإنتخابات، فهل هذا مقبول ومعقول؟ في البداية اصوات الجنود، ومن بعدها الاصوات الملغية، وثم اصوات محدودي الحركة... وغيرها وغيرها... اين المسؤولية لدى هذا الحزب؟ الى اين سيصلون؟ كفاكم... إرحمونا... وإرحموا الوسط العربي كله!"
وشدد علي سلام خلال كلمته:"اقولها امامكم والله وانتم شاهدون على ما اقول، لن اسمح لأن يحدث في الناصرة اي ضرر وان كان تنازلي عن منصي سيحل المشكلة فأنا سأتنازل عنه من اجل مصلحة مدينتي واهلي واحبائي". وقال علي سلام :" اين المسؤولية لدى هذا الحزب والى اين يريدون الوصول فالمحاكم لن تفيدكم ولا اي قرار سيفيدكم وشعب الناصرة قرر والوسط العربي كله قرر علي سلام هو رئيس البلدية وانا اقول لرامز جرايسي ما زالت امامك فرصة فاسحب الملفات وبارك لعلي سلام فمصلحة الناصرة واهلها اهم منك واهم من علي سلام وان لم تستوعب الجبهة والحزب الشيوعي انهم خسروا فانا ساعديكم الى الكرسي فليس معقول ما يحدث فهنالك مصلحة بلد ومصلحة الوسط العربي واليوم الكل ينظر الى الناصرة والوسط العربي كله قلق على ما يحدث والكل ينتظر النتيجة لكن الكل قرر ان علي سلام هو الرئيس وقائمة ناصرتي هي التي فازت ولكن حتى الان لم يستوعبوا هذا الامر لانهم سيحاربون من اجل بقائهم في الناصرة ولانه ستكشف الكثير من الفضائح والحزب الذي جلس 40 عاما اخفى الكثير وعندما يقول لي المحاسب ان مليون و 300 الف شيكل تدفع لاشخاص كل شهر جالسون في منازلهم ولاجل هذا هم قلقون ولا تهمهم مدينة الناصرة وفقط ينظرون الى مصلحتهم ونحن نقول لهم الناصرة اهم من كل شيء ".وتابع علي سلام :" المحكمة العليا ستبت قريبا حول صندوق المعاقين حيث سيكون القرار اما بقبول هذه النتيجة او فتح الصندوق وحتى ان فتحوا صندوق المعاقين نحن بالفرز سنفوز بفارق 4-5 اصوات وانظروا الى اين وصل رامز جرايسي بالانانية ولم يعد يهمه الناصرة او مستقبلها وقبل اسبوعين تلقيت رسالة من رامز جرايسي يقول فيها انه يريد رؤية النتيجة واريد ان ارى ان فوزت ام لا واعيد كرامتي وان فزت انت سابارك لك ولكن الان لا نريد منه اي شيء ولا حتى المباركة او النتيجة والقرار صدر وكل هذه المحاكم من خلفنا وانا اعلنتها ولا اي قرار يصدر من العليا او المركزية يستطيع اخراج علي سلام من البلدية ". واختتم علي سلام كلمته :" عشرات الالاف يوميا زاروا الكريسماس ماركت وحقق اعلى نجاح منذ بدايته وايضا مسيرة عيد الميلاد كانت انجح مسيرة من 30 عاما والكل كان فرحا واليوم تجولنا في انحاء الناصرة وقد دخل الناصرة اليوم حوالي 40 الف زائر للمدينة وهم اصيبوا بالصدمة من ما يحدث والنجاح كبير لاننا اقدامنا خضراء وليس كما اقدامهم اليابسة مثل وجوهم ونحن اينما ندوس ننجح وهذا كله بفضل الله ونحن من سيحمي الناصرة وسنمنع احراقها وسنقود الناصرة الى الافضل والافضل ".

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم
علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

 علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

 علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

 علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

علي سلام: لن اغادر بلدية الناصرة وسأبقى رئيسها ولن تفيد الجبهة الفاسدة اية محاكم

تهمك الابراج، الأخبار المحلية والسياسية والرياضية والاقتصادية؟
سجل لرزمة الاخبار الساخنة وتلقى فقط الأخبار المهمة على هاتفك النقال
رقم هاتفك النقال:
الخدمة المطلوبة:

جمعية الاغاثة الاسلامية في الطيبة تجمع التبرعات لغزة الضفة: استشهاد شاب وإصابة آخرين في مواجهات مع الشرطة
توصيات الزوار
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب
مسلسلات رمضان 2014 | اغاني mp3 | مسلسل عمر | طاحون الشر | زمن البرغوث | ابن النظام | عرفة البحر | عرفة البحر شمس الانصاري