الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 11:02

مباريات قمة بانتظار فرق الشبيبة والأشبال والأولاد في الآخاء

حجاج رحال -
نُشر: 03/01/14 13:04,  حُتلن: 13:35

تم تأجيل مباراة الموسم أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا متصدر اللائحة الى الخامس والعشرين من شهر كانون الثاني الحالي

علاء صايغ:

قدم جميع اللاعبين مستوى مميزا وملفتا للانتباه كنا قبل ذلك في فترة غير جيدة فخسرنا الصدارة لكن لدينا فرصة مواتية لترتيب الأوراق والعودة الى الصدارة

تنتظر فرق الشبيبة والأشبال والأولاد في مكابي الاخاء الناصرة مباريات قمة. فسيلعب فريق الشبيبة مباراة بيتية تجمعه بفريق هبوعيل العفولة، يوم السبت (12:30) على استاد الناصرة – عيلوط، ضمن دوري الدرجة الممتازة – المنطقة الشمالية، حيث الهدف في المعسكر النصراوي متابعة سلسلة الانتصارات للاقتراب أكثر من الصدارة. عن تشكيلة النصراويين سيغيب المدافع الأيمن المتألق صالح حسن.


علاء صايغ

هذا وتم تأجيل مباراة الموسم أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، متصدر اللائحة، الى الخامس والعشرين من شهر كانون الثاني الحالي. وتسبق هذه المباراة مباراة فريق أشبال "أ"، باشراف المدرب مراد أبو تايه، أمام فريق هبوعيل شفاعمرو، علما أن النصراويين يحتلون المرتبة الثانية في دوري منطقة الشمال 1 ، وتفصلهم ست نقاط ومباراة ناقصة عن المتصدر، أبناء أم الفحم. ويقود المهاجم الهداف وائل حسن خط هجوم النصراويين، ويتوقع فوز فريقه على الشفاعمريين.
وعلى ملعب التدريبات (12:30) سيلتقي أولاد الاخاء "ب" بقيادة المدرب علاء صايغ بفريق يوكنعام، متصدر لائحة منطقة همفراتس، علما أن الفارق بين الفريقين هو تسع نقاط. وفاز الفريق النصراوي في مباراته الماضية على فريق كريات يام بأربعة أهداف نظيفة. وسجل الأهداف: محمد عبد الحليم، خالد سليمان، محمد نجم ومهدي صفدي، وسط امتياز جميع أعضاء الفريق وخاصة محمد عبد الحليم.
وقال المدرب علاء صايغ: "قدم جميع اللاعبين مستوى مميزا وملفتا للانتباه. كنا قبل ذلك في فترة غير جيدة فخسرنا الصدارة، لكن لدينا فرصة مواتية لترتيب الأوراق والعودة الى الصدارة". وأكد محمد عبد الحليم أن فريقه في تحسن مستمر وسيفوز على يوكنعام.


محمد عبدالحليم

مقالات متعلقة