الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 08:02

عودة الكابتن خالد خلايلة الى النتشكيلة الأساسية لأبناء سخنين أمام مكابي حيفا

حجاج رحال -
نُشر: 11/01/14 08:23,  حُتلن: 16:08

من المتوقع حضور جمهور غفير من سخنين لتأييد الفريق يقدّر بأكثر من ألفي مشجع

من المقرر أن يعود الكابتن خالد خلايلة، قائد فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين، الى التشكيلة الأولى للفريق في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي حيفا، وذلك بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة.

 
ساري فلاح وطالب طواطحة

وستكون هذه المباراة صفارة البداية لمباريات مباريات الأسبوع السابع عشر، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت، على استاد كريات اليعيزر في حيفا. ويدخل فريق أبناء سخنين هذه المباراة بعد خسارة بيتية مفاجئة أمام فريق بني يهودا تل أبيب، متذيل اللائحة، بهدف وحيد، لتقطع خمسة انتصارات وتعادل، بضمنها ثلاثة انتصارات متتالية. ورغم الخسارة، ما زال الفريق السخنيني يحتل المرتبة الثالثة.
ومن المتوقع حضور جمهور غفير من سخنين لتأييد الفريق، يقدّر بأكثر من ألفي مشجع. ويعتبر الفريق الحيفاوي خيبة أمل كبيرة هذا الموسم، لعدم قدرته على احتلال موقع متقدم، حيث كانت الطموحات لديه الفوز ببطولة الدوري، لكن خسارته الماضية أمام متصدر اللائحة، فريق مكابي تل أبيب، عبارة عن الدليل الواضح لأفضلية الفريق التل أبيبي عليه. عن تشكيلة الحيفاويين سيغيب قلب الدفاع ساري فلاح للابعاد، بينما سيشارك المدافع الأيسر طالب طواطحة، رغم مشاكل كثيرة بينه وبينه عدد كبير من المشجعين، علما أن المسؤولين الحيفاويين يدعمون موقفه.

 
خالد خلايلة

مقالات متعلقة