الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

سخنين: يوم العلوم لطلاب السوابع في مدرسة البشائر الاهلية

أمين بشير -
نُشر: 22/01/14 15:00,  حُتلن: 15:07

تم توزيع الطلاب على محطات كل مجموعة في محطة وعرض ما تم انتاجه وتحضيره من شرائح ومجسمات وتجارب امام الطلاب لتعطى لهم امكانية الإبداع والتميّز العلمي وصقل الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس 

شارك طلاب الصفوف السابعة في مدرسة البشائرالاهلية للعلوم في فعالية يوم العلوم التي أقيمت في المدرسة. وتأتي هذه الفعاليّة ضمن مجموعة من الفعاليات العلمية التي بادر اليها طاقم العلوم في المرحلة الاعدادية في المدرسة وباشراف مركز العلوم المعلمة صفاء بدارنه والمعلمة ميساء غنايم، لتنسجم مع خطط وبرامج المدرسة التربوية والتعليمية للسنة الدراسية 2014/2013 التي وضعت قضية التعلم عن طريق البحث العلمي في سلم أولوياتها. وبدعم كامل ومتواصل من ادارة المدرسة ممثلة: بمديرها الدكتور مالك يوسف الذي عبّر عن شكره للطلاب والمعلمين على ما بذلوه من جهد، وذلك انطلاقاً من الرؤية التربوية التي تهدف الى تنمية مهارات البحث والتفكير العلمي, لحث الطلاب وتشويقهم لتعلم العلوم، ولانشاء جيل من الباحثين الصغار.


هذا وتم اشراك جميع طلاب طبقة الصفوف السابعة، حيث تم عرض العديد من التجارب في مواضيع علميّة مثل: الكيمياء الفيزياء والبيولوجيا وعلم الفلك والبيئة. كذلك تم عرض ابداعات الطلاب من مجسمات ولوحات ارشاد في كل محطة . هذا وقد تم توزيع الطلاب على محطات، كل مجموعة في محطة وعرضت ما انتجته وما تم تحضيره من شرائح ومجسمات وتجارب امام الطلاب لتعطى لهم امكانية الإبداع والتميّز العلمي، وصقل الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس وزيادة الرغبة والتحفيز للمسيرة التعليمية عامة، والاقبال على تعلم العلوم خاصة .

مقالات متعلقة