اغلاق
اغلاق

محليات

يوم الرياضيات في مدرسة وادي العين

من امين بشير مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
الاحد, 04 أيار 2008 07:18:06

نظم مركزو الرياضيات في مدرسة وادي العين الابتدائية في سخنين يوم الرياضيات بمشاركة واسعة من ادارة المدرسة والهيئة التدريسية فيها والاهالي بحيث كان دور كبير لاولياء امور الطلاب بالمشاركة في فعاليات هذا اليوم.




وفي حديث مع المربيات المشرفات عبرتا عن سعادتهن من نجاح هذا اليوم من حيث تمكنهم من ادخال عدد كبير من الفعاليات الرياضية والتي يهدف من خلالها تغيير جو للطالب وتحبيب الطالب بالرياضيات من خلال مشاركة الاهالي وعن طريق اسليب فكاهية وحزازير تمكنه من تشغيل فكره وذهنه .
وقالت المربية دينا حسين أن طلاب المدرسة من الصف الاول حتى السادس قد اشتركوا في فعاليات اليوم ويتنقل الطالب من محطة الى اخرى بحيث نمكنه من المشاركة في عدد كبير من المحطات الحسابية والرياضيات .



اما المربية ميساء شاهين قالت ان الطلاب يتخوفون من الرياضيات وقد اجتهدنا خلال الايام الماضية بدعوة الاهالي لزيارة المدرسة والاتفاق معهم على المشاركة الفعالة مع ابنائهم بحيث يشاركون في التحكيم في كل محطة من فعاليات اليوم ووجدنا تعاون رائع في هذا الاتجاه وكل الشكر لهم على مجهودهم وتخصيصهم الوقت لمشاركة اولادهم تحبيب موضوع الرياضيات.
واكدت ازدهار ابو ريا ان الطلاب قد وجدوا متعة في التعامل مع الرياضيات من خلال الفعاليات والمحطات التي شاركوا فيها وهذا سيكون له مردود رائع في المستقبل على تقبلهم للموضوع وازالة التخوف المسبق منه.
هذا وقد شارك في الاشراف على اليوم التعلمي هذا كل من المربيات،أمل الياس وهيام غنايم وافنان ابو ريا وعبيدة زعير وسناء ابو صالح علماً ان عدد من مدراء مدارس سخنين الابتدائية قد قام بزيارة المربية سوار شلاعطة مديرة المدرسة واشتركوا بجولة على المحطات الحسابية وهم المربي ابراهيم غنايم مدير مدرسة السلام والمربي محمد على ابو ريا مدير مدرسة الصفا والمربي كمال خلايلة مدير مدرسة ابن سينا،.
هذا وفي نهاية فعالية المحطات عقد مهرجان في ساحة المدرسة تخلله فعاليات ترفيهية وفتية بمشاركة الاهالي.



تهمك الابراج، الأخبار المحلية والسياسية والرياضية والاقتصادية؟
سجل لرزمة الاخبار الساخنة وتلقى فقط الأخبار المهمة على هاتفك النقال
رقم هاتفك النقال:
الخدمة المطلوبة:

فعاليات في المركز الجماهيري ليو- بك تكريم الأسرى المبدعين من الأدباء
توصيات الزوار
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب
مسلسلات رمضان 2014 | اغاني mp3 | مسلسل عمر | طاحون الشر | زمن البرغوث | ابن النظام | عرفة البحر | عرفة البحر شمس الانصاري