الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

عزيزتي حواء: تسريحات منوعة لعيد الحب لتختاري ما يناسبك

كل العرب
نُشر: 02/02/14 09:01,  حُتلن: 08:09

إذا كنت ترغبين بمفاجأة زوجك إختاري الشعر المجعّد والكثيف

إذا كنت ترغبين في الحصول على شعر سميك ومليء بالحيوية إعملي على تجفيف شعرك للحصول على شعر سميك ومثير

عزيزتي حواء موقع العرب يقدم لك لمحة عن أنواع التسريحات التي يمكن إعتمادها في عيد الحب:


صورة توضيحية

الشعر المجعد والشفاه الحمراء:
إذا كنت ترغبين بمفاجأة زوجك، إختاري الشعر المجعّد والكثيف. إستخدمي رذاذ (الأسبراي) قبل تجفيف شعرك، ثم لفي الخصل بكرات الفيلكر من جذور الشعر حتى أعلى الرأس.
اتركي البكرات لساعة واحدة على الأقل. ثم سرحي الشعر بالمشط وإستخدمي الكثير من مثبت الشعر. لطلّة أكثر بريقًا وإثارة، إستخدمي أحمر الشفاه الزاهي وكحل العين والماسكارا السميكة.

الشعر المسرح إلى جانب واحد:
غالبًا ما تكون التسريحة الكلاسيكية محطّ تقدير، خصوصًا عندما يتعلّق الأمر بالمناسبات الخاصة.
سواء إخترت تقسيم الشعر إلى الجانب أو النصف، إجمعي الشعر مع أحد الجوانب وتأكدي من أن يكون الشعر أملسًا. ثم إستخدمي المنتجات التي تضيف اللمعان إلى الشعر. إجمعي شعرك عند الجانب المرغوب، ثم ضعي كريم التصفيف، أو الشمع أو الهلام لإضفاء نظرة رطبة على الشعر، ثم ثبّتي التسريحة بإستخدام الرذاذ القوي.

الشعر الأنيق والأملس:
إذا أردت الإحتفال بعيد الحب في نزهة رومانسية في الحديقة أو قضاء ليلة تحت النجوم، عليك إعتماد هذه التسريحة السهلة المناسبة للإحتفال في الهواء الطلق. الشعر الأنيق والأملس هو الخيار الأمثل. تأكدي من إستخدام منتج لترطيب الشعر أو اتركي البلسم على شعرك لفترة أطول.  إذا كنت ترغبين في الحصول على شعر سميك ومليء بالحيوية، إعملي على تجفيف شعرك للحصول على شعر سميك ومثير.

الشعر المشدود عند الوسط:
هذه الطلة مناسبة لكل الأعمار وأنواع الشعر وخصوصًا عندما يتعلّق الأمر بالمناسبات غير الرسمية. فهي تتطلب وضع منتج لتنعيم الشعر لأن هذه التصفيفة تعتمد على الشعر الأملس. إدفعي الشعر بسرعة في الإتجاه الذي تريدين تسريح شعرك إليه. في حال لم ترتاحي لتصفيفة إهملي الخصلة وإجذبي أخرى مكانها، فهذه التسريحة عملية ولا تحتاج إلى التأني والدقة.

جديلة ذيل السمكة:
بالنسبة للسيدات اللواتي يستمتعن بالحفلات طوال الليل، جديلة ذيل السمكة هي الخيار الأمثل سواء أكانت مرتبة أو فوضوية عن قصد. بعد أن ترفعي الشعر كامل في تسريحة ذيل الحصان، إفصليه إلى قسمين، ثم إلى قسم ثالث صغير من الجزء الأيمن من خصلات الشعر. إسحبي الخصلة الثالثة عبر مركز الشعر وإلى الوسط، صِلي الخصلة الأصغر بالخصلة اليسرى من الشعر وإسحبيها بقوة. قومي بتكرار العملية نفسها في القسم الآخر من خصلات الشعر.

تسريحة "غاتسبي العظيم":
إذا كنت ترغبين في تسريحة مثيرة، خيارك الأمثل هو "غاتسبي العظيم"، التي تعتبر ممتازة للشعر الناعم والأملس. إحرصي على تنظيف وترطيب الشعر، ثم جففيه وضعي بعض منتجات التصفيف مثل جل الشعر والشمع أو رذاذ الشعر اللامع، وبعدها سرحي الشعر إلى اليسار.

مقالات متعلقة