الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 00:01

فتاة (16 عاما): أحب صديق أخي لكنه لا يحبني ولا أدري ماذا أفعل

كل العرب
نُشر: 28/02/14 12:34,  حُتلن: 08:56

أبرز ما جاء في الرسالة: 

 أنا احبه موت ومش قادرة انساه بأي طريقة 

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد أنه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت إلى مكاتبنا، من دون زيادة أو نقصان، وبدون تعديلات لغوية أو تصحيح أخطاء إملائية.

انا فتاة عمري 16 سنة، عندي حساب في الفيس من فترة طويلة تقريبا وبالصدفة تعرفت ع صديق أخوي اول ما عرف اني أخت صديقه بالأول عصب وقال انه يعتبرني مثل اخته وإلخ…. وبعد فترة تقريبا شهرين او 3 اشهر رجع سأل عني وقال انه يحبني وتأسف ع معاملته السيئة معي المهم بالاول إهتم فيي وحسيت انه يحبني وبعد فترة رجع لحالته الطبيعية ورجع يعاملني بنشافة واسلوب مش حلو أبدا وما عاد سأل عني إلا لم يكون فوقت فراغه وبعد فترة طلب يشوفني ولو من بعيد وشافني لكن كان جايب معه صديقه وبنفس اليوم صاحبه ضافني عالفيسبوك وقالي انه هو ما يحبك وانتي ما عجبتيه ويريدني انا أحبك لانه هو ما يحبك وكذا ورحتله وقلتله ليش تعمل هيك! قال انا ما سويت شي غلط والله جرحني ورجع يعاملني بقساوة وبعدين غلقت حسابي وبعد فترة فتحت حساب جديد وراسلت صديقه وتقريبا 5 اشهر إستمرت علاقاتنا وبعدين صارت مشاكل وعرفت بالصدفة انه كان يقول لصديق أخوي اني انا أتكلم عنه وقلتله انه يلعب ع البنات وكذا لكن انا ما قلت شي عنه ويكذب عليه والولد لاسا يكرهني وصديقه انا كرهته.


صورة توضيحية

وعرفت انه كان ع علاقه مع بنت خالي وهو الي عملها مشاكل مع أهلها ومع خطيبها ارجوكم أريد حل وبسرعة مشان أنسى صديق اخي ارجوكم والله أنا احبه موت ومش قادرة انساه بأي طريقة ممكن مع العلم الحين احب واحد واراسله هو من اهلي لكن فكل الوقت هو فراسي ولا راضي يطلع.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة