الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 06:02

مجاهد عواودة: الزيادة في معاشات موظفي مجلس كفركنا كانت على زمن اللجنة المعينة

كل العرب
نُشر: 28/02/14 18:51,  حُتلن: 23:02

مجاهد عواودة رئيس مجلس محلي كفركنا:

المعاشات العالية ليست على زمننا وإنما الحديث يدور حول 7 سنوات خلال فترة وجود اللجنة المعينة

بعد جلسات الإستماع سأتخذ قرارا حازما لنكون جميعنا على مستوى واحد من الواجبات والمسؤولية والحقوق

سأقوم بتصحيح الخطأ والرواتب ولن أعمل أي حساب لأي شخص في الكون لأنني على حق خاصة وأنني أخاف من النملة اذا كنت على باطل

أكد مجاهد عواودة، رئيس مجلس محلي كفركنا، في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب حول الإدعاءات التي تشير الى وجود معاشات مرتفعة جدا لموظفين في المجلس المحلي، بأن "شركة شاحاك أجرت فحصا قبل دخوله الى المجلس المحلي، حيث تبيّن آنذاك أنه توجد أخطاء في احتساب المعاشات، وعليه ستبدأ يوم 03.03.14 جلسات استماع لكل الموظفين وبعدها سيتم فحص الأمور". وقال مجاهد عواودة: "بعد جلسات الإستماع سأتخذ قرارا حازما لنكون جميعنا على مستوى واحد من الواجبات والمسؤولية والحقوق".


مجاهد عواودة رئيس مجلس محلي كفركنا

وأضاف عواودة ردا على سؤالنا بالقول: "إن المعاشات العالية ليست على زمننا، وإنما الحديث يدور حول 7 سنوات، خلال فترة وجود اللجنة المعينة". وتابع: "إتضح أن هنالك اضافات قانونية للمعاشات، وأخرى غير قانونية، وعلى ما يبدو فإن رئيس اللجنة المعينة السابق كان سخيا وكريما جدا!".

تحديد المعاشات
وأشار مجاهد عواودة رئيس مجلس محلي كفركنا الى أنه "توجد قواعد وقوانين لتحديد المعاشات، وأن هذا القانون يسير على الغني والفقير والقوي والضعيف وغيرهم". وأضاف: "إن كانت هنالك زيادات فإنني أقولها بكل صراحة بأن الفقير لم تكن لديه زيادات بل الزيادة كانت للأغنياء. بالنسبة لي، لا انسان يعلو على إنسان فجميعنا أبناء تسعة شهور، وسأقوم بتصحيح الخطأ والرواتب ولن أعمل أي حساب لأي شخص في الكون لأنني على حق، خاصة وأنني أخاف من النملة اذا كنت على باطل".

مقالات متعلقة