الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

سلّام ونشطاء ناصرتي يوزعون النشرة الختامية: الناصرة واهلها اهم من أي شيء

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 08/03/14 13:21,  حُتلن: 17:53

علي سلام رئيس بلدية الناصرة:

اتوجه لجميع النساء في المجتمع الفلسطيني واقول لهن كل عام وانتن بألف خير بمناسبة يوم المرأة العالمي 

ادعو جميع الشباب والشابات ورجالاً ونساءً لحضور المهرجان الانتخابي الختامي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء في ساحات الوديع 

بعد الفوز سوف اتعامل بمسؤولية كاملة وأمد يد العون لإئتلاف شامل من اجل مستقبل الناصرة لأن مستقبل الناصرة واهلها اهم من اي شيء للعمل سوية بهدف مصلحة المدينة

إنطلق اليوم السبت، من مبنى طه عرابية في مدينة الناصرة، نشطاء ومؤيدو علي سلام وقائمة ناصرتي لتوزيع النشرة الانتخابية الاخيرة الخاصة بمرشح الرئاسة ورئيس بلدية الناصرة علي سلام، تحت عنوان "نداؤنا الأخير"، وقد جاب النشطاء بمرافقة سلام شوراع الناصرة وسط تأييد والتفاف واسع حولهم من قبل المواطنين. والجدير بالذكر أن قائمة ناصرتي قامت بتوزيع الورود على النساء، بمناسبة الثامن من آذار الذي يصادف يوم المرأة العالمي.

 

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع علي سلام رئيس بلدية الناصرة ومرشح قائمة ناصرتي، قال:"اتوجه لجميع النساء في المجتمع الفلسطيني واقول لهن كل عام وانتن بألف خير بمناسبة يوم المرأة العالمي، وأتمنى لهن عاما سعيداً وأن تتحقق جميع المطالب وان تكون دولة فلسطينية وأن تعم المحبة والسلام، كما وأوجه تحية من قائمة ناصرتي واهل الناصرة لجميع نساء العالم بمناسبة هذا اليوم السعيد. أما بالنسبة للإنتخابات فتعتبر هذه النشرة الاخيرة لقائمة ناصرتي للحملة الانتخابية، وذلك بمشاركة كبيرة من النشطاء والاجواء رائعة ومريحة في المدينة".

المهرجان الانتخابي الختامي
وأضاف سلام قائلا:" الانتخابات يوم ونحن نريد أن نعيش دوما وسنحافظ على الهدوء وعلى اهل الناصرة ومستقبل المدينة، كما وادعو جميع الشباب والشابات ورجالاً ونساءً لحضور المهرجان الانتخابي الختامي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء في ساحات الوديع-الكراجات شارع توفيق زياد لدعم مرشح قائمة ناصرتي. واقول لجميع محبي علي سلام ان فارق الاصوات في هذه الانتخابات لن تكون بفارق العشرات او المئات بل بآلاف الاصوات لصالحنا، وفي تاريخ 12.03.2014 سوف نحتفل بالنصر وعلي سلام سيكون رئيساً لبلدية الناصرة".

إئتلاف شامل
وإختتم سلام حديثه: "وبعد الفوز سوف أتعامل بمسؤولية كاملة وأمد يد العون لإئتلاف شامل من اجل مستقبل الناصرة لأن مستقبل الناصرة واهلها اهم من أي شيء للعمل سوية بهدف مصلحة المدينة". 

 

 

مقالات متعلقة